شاهد بالصور: مسيرة جماهيرية حاشدة للمربع الشمالي بإب في جمعة ساحاتنا جهاد ثابتون مع غزة حتى النصر ..

شاهد بالصور: مسيرة جماهيرية حاشدة للمربع الشمالي بإب في جمعة ساحاتنا جهاد ثابتون مع غزة حتى النصر ..

إب /نيوز ٦ شعبان

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي ” يريم ، السدة ، النادرة، الرضمة” تحت شعار ” ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر ”  استمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح ، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي خيارات لمواجهة أي تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة اليمن ومساندة غزة والأراضي المحتلة.

وأوضح أن المشروع القرآني الذي عمده الشهيد القائد بدمه أحيا روح الجهادفي نفوس الأجيال، واستطاع إيقاف المدّ الأمريكي في اليمن وفند الثقافات المغلوطة، وحطم جدار الصمت وفضح وأعاق المشروع الأمريكي – الصهيوني في المنطقة وأحيا به الأمة وأعاد لها عزتها وكرامتها بدءاً من إطلاق شعار الصرخة في وجه المستكبرين .

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالسدة إبراهيم الأشول الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية، والثبات على الموقف الجهادي الإيماني دون كلل أو ملل، دعما وإسنادا ومشاركة للشعب الفلسطيني المظلوم في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني المجرم.

وأشار البيان إلى الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، على كل المستويات السياسية والعسكرية وتنفيذ العمليات النوعية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم.

وبارك البيان العمليات النوعية والمتصاعدة لأبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين، ولبنان والعراق، رغم الاستهداف الأمريكي لهم، والتي ولدت رعبا كبيرا في الوسط الصهيوني وجيشه المهزوم.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لأن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد للوقوف في وجه المؤامرة التي يسعى العدو الصهيوني وبدعم وإسناد أمريكي وغربي لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان غزة المهجرين.

شارك في المسيرة مديرا مديرتي السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي ومشرف يريم أحمد الحسني ..

You might also like