امريكا تحرك ادواتها والمخابرات اليمنية تستبقها بعملية ساحقة 

امريكا تحرك ادواتها والمخابرات اليمنية تستبقها بعملية ساحقة

إب نيوز ١١ شعبان

…………………………………………………

هاشم علوي     ٢٠٢٤/٢/٢٠م

…………………………………………………

القيادة اليمنية وهي تساند اهلنا في غزة والشعب اليمني يشتاق للوصول لغزة لقتال الصهاينة وتحرير المقدسات والقوات المسلحة اليمنية تنفذ ضربات صاروخية وجوية على مواقع حساسة في الكيان الصهيوني وتحاصر الكيان لاسرائيلي في البحرين العربي والاحمر وباب المندب وتمنع الملاحة الاسرائيلية وتتصدى للعدوان الامريكي والبريطاني اللتين تدخلتا بالعدوان على اليمن للدفاع عن الكيان الصهيوني.

القيادة الثورية حذرت ادوات العدوان من المرتزقة والجماعات الارهابية من أي تحرك يمكن من خلاله التشويش على موقف الشعب اليمني في مناصرة غزة حتى ايقاف العدوان وفك الحصار وادخال المساعدات الى غزة.

بعض ادوات المرتزقة صرحت باننا مستعدة للعمل ضمن تحالف العدوان الامريكي البريطاني ولحد الان مازالت تصريحات اعلامية تستجدي الدعم الامريكي والبريطاني.

هؤلاء المرتزقة العملاء ادوات المخابرات الامريكية والصهيونية البريطانية يتلقون الايعاز لتنفيذ عمليات ارهابية ضد الشعب اليمني.

المخابرات اليمنية اعلنت انها نفذت عملية استباقية نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة بمديرية القريشية محافظة البيضاء نتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من اخطر عناصر مايسمى تنظيم داعش بينهم قيادات اثناء مقاومتهم للحملة الامنية.

مادفع المخابرات اليمنية لتنفيذ هذه العملية انها كانت لديها معلومات مؤكدة بأن امريكا بدأت تحرك ادواتها لتنفيذ عمليات ارهابية اجرامية. في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات وايضا اعمال ارهابية ضد ابناء منطقة حنكة آل سالم وماحاورها في مديرية القرشية بمحافظة البيضاء.

هذا التحرك الاستباقي يكشف هزالة المخابرات الامريكية والبريطانية العاجزة عن مواجهة القوات المسلحة اليمنية في البحر الاحمر فلجأت بعدتلقيها ضربات موجعة في الحر الاحمر وخليج عدن الى تحريك ادواتها التكفيرية.

المخابرات اليمنية عيونها مفتوحة على المتربصين باليمن سواء كانوا بالداخل اوبالخارج وتؤكد الحس الامني العالي الذي يتمتع به ابناء الشعب اليمني العظيم في التصدي وكشف اعمال العناصر التكفيرية والمرتزقة الذين لفضهم الشعب اليمني كمايلفض البحرالجيف.

تحذيرات صنعاء واضحة ان من يتعاون مع العدو الامريكي والبريطاني خائن لوطنه ودينه وشعبه وامته والشعب اليمني يثق باجهزته الامنية كمايثق بالقوات المسلحة التي تمرغ انف الامريكي والبريطاني والصهيوني في الوحل كمامرغت انف العدوان السعودي الاماراتي في الوحل خلال تسع سنوات من العدوان.

المرتزقة وحثالة شذاذ الافاق لم يعجبهم موقف الشعب اليمني والقيادة والقوات المسلحة المساندلغزة فمازالوا يهرفون بمالا يعرفون لان الله لم يكرمهم بشرف الوقوف الى جانب اهلنا في غزة فمازالوا ادوات واذيال للمخابرات الخارجية التي رضعوا منها العمالة وبيع الاوطان.

اليوم يفتخر الشعب اليمني بموقفه وموقف قيادته الثورية والسياسية وقواته المسلحة المحاهدة  لان الله اراد له ذلك الشرف التظيم الذي لم يعطه لؤلائك الصعاليك في فنادق الرياض وابوظبي والدوحة واسطنبول والقاهرة وغيرها ولم يمنح الله شرف لولائك التافهين من العصابات الارهابية المتلبسة بالدين التي تحركها المخابرات الصهيونية.

تلك العناصر التكفيرية لم تنفذ عملية واحدة ضدالكيان الصهيوني منذ صناعتها بينما تتخرك لقتل الابرياء في البلدان العربية والاسلامية.

تحية للجهات الامنية اليمنية.

تحية للقوات المسلحة اليمنية

تحية للشرفاء الغيارى على وطنهم وشعبهم وامتهم.

تحية لغزة المقاومة الصامدة الصابرة.

الخزي والعار لادوات الاستعمار.

اليمن ينتصرلغزة ويغرق امبراطوريات الشر في البحر الاحمر.

ولانامت اعين الجبناء.

عاش اليمن حرا عزيزا مستقلا.

العزة لغزة ودماؤها الطاهرة التي تروي شجرة الحرية والتحرير.

الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصرللاسلام.

You might also like