شاهد بالصور : إب.. خروج جماهيري حاشد في مسيرة ” مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر”

شاهد بالصور : إب.. خروج جماهيري حاشد في مسيرة ” مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر”

إب /نيوز ١٣ شعبان

خرجت في مدينة إب، عصر اليوم، حشود جماهيرية غفيرة في مسيرة ” مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر “، استمرارا لنصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود الغفيرة في المسيرة، التي تقدمها محافظ المحافظة، عبدالواحد محمد صلاح، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، هتافات منددة بالعدوان الامريكي،   والمفوضة للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلنوا استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الدين والكرامة؛ جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة.

وأكدوا في بيان مسيرتهم، الذي تلاه  أمين عام المحافظة، أمين الورافي، أهمية الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالجرائم الصهيونية المتواصلة ضده واستنكارا للصمت للصمت الدولي والتواطؤ العربي  ودعما واسنادا لصمود الشعب الفاسطيني المجاهد.

كما جددوا الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ومباركة العمليات الموعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية وأن هذا القرار بعبر عن جميع أبناء الشعب اليمني وخطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا المشاركون إلى استمرار التعبئة الجعادية والعسكرية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب والجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مطالبين بفتح ممرات أمنه للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.

كما بارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمربكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم .. مجددين المطالبة بمزيد من الضربات الموجعة للعدو حتى يتوفف عن عدوانه ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وحث على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر والفعال في متناول المجتمع ..

تخلل المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة مسئول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب .. ووكلاء المحافظة وقيادات قضائية وعسكرية وأمنية وأكاديمية قصيدة للشاعر سيف العامري ..

You might also like