مسيرة حاشدة للمربع الشمالي بإب في جمعة مسارنا مع غزة قدما حتى النصر ..

مسيرة حاشدة للمربع الشمالي بإب في جمعة مسارنا مع غزة قدما حتى النصر ..

إب /نيوز ١٣ شعبان

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة” تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر” نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضوا مجلس الشورى محمد التويتي وعبدالله الفرح العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات تؤكد الثبات على الموقف المبدئي تجاه الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة لمواجهة الإجرام الأمريكي الصهيوني حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه نائب عميد كلية العلوم التطبيقية بالنادرة الدكتور ناجي الصناعي ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، مباركاً العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والْأمريكية والبريطانية في البحرين الْحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان القرار التاريخي الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية.. مشيرا إلى أن هذا القرار يعبر عن جميع أبناء الشعب اليمني وخطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

ودعا البيان إلى استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.. مطالبا بفتح ممرات برية آمنة للوصول الى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني المجرم.

وجدد البيان الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، والتوعية المستمرة بهذا السلاح المؤثر والفعال الذي هو في متناول الجميع.

تخللت المسيرة بحضور مدراء مديريات يريم والنادرة والسدة ومسؤول التعبئة العامة بيريم أحمد الحسني قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين .

You might also like