أبناء المربع الغربي بإب يحتشدون في جمعة ” مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر ” .

إب /نيوز ١٣ شعبان

شهدت مدينة العدين بمحافظة إب ، مسيرة حاشدة لأبناء المربع الغربي مديريات ” العدين والحزم والفرع ومذيخرة ” في جمعة ( مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر ) ..

وتعالت هتافات المحتشدين ، وشعاراتهم المؤكدة على ثبات المسار والموقف المناصر والمساند لغزة ومجاهديها ، والمنددة بجرائم العدو الإسرائيلي والامريكي والصمت والخنوع العربي والإسلامي ..

وأكد المحتشدون استمرارهم في التحشيد والتعبئة العامة والتدريب والتأهيل للمقاتلين ليكون الشعب بأكمله على أتم الجهوزية والإستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. مباركين في بيان مسيرتهم تلك العمليات العظيمة لابطال القوات البحرية والطيران المسير والقوة الصاروخية في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن ..

واشاد المحتشدون ، بقرار الرئيس المشاط التاريخي باعتبار امريكا وبريطانيا دولتين معاديتين لليمن وشعبها .. مشددين على ضرورة الاستمرار في الخروج الشعبي في الفعاليات والمسيرات والمظاهرات والوقفات المناصرة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

ودعا المحتشدون إلى مواصلة الضربات البحرية والجوية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية او المتجه إلى الكيان الصهيوني حتى يتم انهاء العدوان والحصار على غزة ..

You might also like