أمريكا تحترق وسط براكين البحر الهائج.

أمريكا تحترق وسط براكين البحر الهائج.

إب نيوز ١٩ شعبان

بقلم : أمة الله الكاظمي.

…….

بلغ وأقوى وصف لامتزاج الماء والنار هو “تلاقي القوة الهادئة والقوة العنيفة، حيث يجتمع البرودة الهادئة والحرارة العنيفة في تلاعب مثير يخلق توازناً ديناميكياً بين القوتين المتضادتين.”

تجمعت هاتان القوتان المتضادتين واتحدت غضبا وثأرا لاهلنا في غزة الذين يتعرضون لمؤامرة الإبادة والتصفية الشاملة .

كيف لنا ان نعرف كيف حصل هذا ؟

ومن الذي جمع المتضادتين الماء والنار ليصنع بركان لهب واعصار من ماء ونار في وسط البحر الاحمر والعربي ليغرق الاستكبار الامريكي؟

كيف لليمن المحارب والمحاصر منذ تسع سنوات والذي خرج من حكم سلطة فاسدة خاضعة لامريكا لدرجة انه سلم اسلحته للمجندة الأمريكية لتفجرها وهو جالس على كرسي المتفرج الحقير.كيف لليمن ان يرسل الصواريخ والمسيرات والغواصات لتنال من فرعون العصر ؟

ماالذي تغير في اليمن لتصبح طوفان يبتلع البوارج والسفن الأمريكية والبريطانية والاسراىيلية وهو الذي كان قبل عشر سنوات يحكمه سفير امريكا؟

اسىلة كثيرة لم نفهم اجابتها ولن نفهمها الا بشيئ واحد اوحد وهو القيادة الربانية معجزة العصر السيد القائد المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله واختيار الله لليمن لحماية دينه والمستضعفين بهذا القائد العربي الهاشمي .

وفي نظرة تحليلية لشخصية القائد عبد الملك الحوثي لن نخرج الا بقناعة تامة بأن الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه قد بعث في اليمن بشخصية القائد عبد الملك الحوثي يحفظه ويرعاه الله .

لاتحليل اخر فمن ذا الذي جمع النار والماء في اعصار ملتهب سوى القائد عبدالملك الحوثي بقدرة الله وتأييده العظيم له القائد المجاهد عبدالملك الحوثي هو

 الشخص الذي يتعامل مع المواقف الصعبة بعقلانية وشغف بتقوى وزرع وايمان وحنكة وذكاءوهو شخص يمتلك توازنًا استثنائيًا بين العقل والعاطفة. يتميز بالقدرة على التفكير الهادئ والتحليل العميق للمواقف، ويتخذ قراراته بناءً على الحقائق والمعرفة. في الوقت نفسه، يحمل داخله شغفًا عميقًا وتقديرًا كبيرًا للأمور التي يؤمن بها، مما يدفعه للتصرف بشغف وإصرار في سبيل تحقيق أهدافه وقيمه الايمانية يظهر السيد القائد بشكل قوي وثابت العزم، يستطيع التغلب على التحديات والصعوبات بثقة وإصرار قويين، ويسعى بكل جد وتفاني لنصرة المستضعفين بغزة .

يسعى للنيل من امريكا فرعون العصر بكل لهفة وشغف وااسع عجز البحر الاحمر والعربي عن استيعابة.

وادراك ان هذه الحرب الثالثة هي حرب الكون كله وانقسام العالم كله مابين الحق والباطل. مواجهة بين الايمان الصريح والكفر البواح .

لن يبق محايد ولن يبق مزايد.هي الحرب الفاصلة للاسلام والمسلمين بقيادة السيد المجاهد عبدالملك الحوثي نصره الله .وقد انتصر فعلا منذ اول يوم بدئت فيه المواجهة مع امريكا ام الارهاب .

الله اكبر .

الموت لامريكا.

اللعنة على اليهود .

النصر للاسلام.

You might also like