شاهد بالصور : مناورتان لدفعتين من خريجي دورات التعبئة العامة في المكاتب التنفيذية بإب ..

إب /نيوز ٢٥ شعبان

اقيمت صباح اليوم  بمحافظة إب مناورة عسكرية لخريجي  دورات التعبئة العامة الدفعة الأولى في عدد من المكاتب التنفيذية البالغ عددهم (950) فردا في (10) سرايا قتالية ..

وشملت المناورة مسير راجل للمشاركين وتطبيق عملي ميداني لكل سرية على حدة تخللها مناورة عسكرية واقتحامات لمواقع افتراضية للعدو الإسرائيلي والامريكي ، واستهداف وقنص لمواقع وثكنات الأعداء بالأسلحة الخفيفة والثقيلة ..

، كما وأقيمت عصر اليوم مناورةً عسكرية للدفعة الثانية من خريجي دورات التعبئة العامة في عدد من المكاتب التنفيذية ، لعدد (590) فردا توزعوا على ست سرايا قتالية ..

وتضمنت المناورة توزيع المشاركين إلى سرايا وتشكيل قوة الإقتحام والإستطلاع والرصد والتمشيط ، لتنتهي المناورة بسقوط المواقع الإفتراضية للعدو الإسرائيلي والأمريكي ..

و ثمن محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح بالجهود التي بذلت من قبل المعنيين بالتعبئة العامة في الجانب الرسمي والذين لم يألوا جهدا في سبيل إعداد وتدريب كوادر المكاتب التنفيذية وإقامة الدورات الثقافية والعسكرية خلال الأسابيع الماضية تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية التي تحملت على عاتقها اشرف المواقف العظيمة نصرةً وإسناداً للشعب الفلسطيني تلبيةً لتطلعات الشعب اليمني الداعم لفلسطين الارض والإنسان ..

وأشاد صلاح بتفاعل واستجابة المكاتب التنفيذية والإقبال الكبير لكافة كوادرها وقياداتها لدعوات القيادتين الثورية والسياسية في الإنخراط بهذه الدورات التدريبية والقتالية ليكون الشعب اليمني بأكمله خلف قيادته وجيشه على أتم الجهوزية والإستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

،،، ومن جهته اشار وكيل المحافظة منسق التعبئة العامة في الجانب الرسمي علي بن علي النوعة ، إلى ان الأعداد الكبيرة للمشاركين الذين اكملوا دوراتهم في التعبئة العامة من المكاتب التنفيذية والذي يزيد عددهم عن 3000 مشارك ، حتم على قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة تقسيم الخريجي اثناء مناوراتهم إلى أربع دفعات .. موضحا أن المناورات ستقام خلال يومي الاربعاء وغدا الخميس بواقع دفعة صباحية ودفعة عصرية ..

ولفت إلى أنه تجري الإستعدادات والتجهيزات لإقامة عرض عسكري شعبي السبت المقبل يضمن اكثر من (8) الالاف من خريجي دورات التعبئة العامة في مختلف المكاتب التنفيذية وبعض المديريات القريبة من مركز المحافظة ..

حضر المناورتين مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان ووكيل المحافظة راكان النقيب ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية ..

You might also like