احتشاد واسع لأبناء المربع الغربي بإب في جمعة ” انتصارا لغزة .. ضرباتنا متصاعدة ” ..

إب /نيوز ٢٧ شعبان

خرج ابناء مديريات المربع الغربي بمحافظة إب ” العدين والفرع والحزم ومذيخرة ” في تظاهرة حاشدة انتصارا لفلسطين وتحت عنوان ” انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة ” …

ورفع المشاركون في التظاهرة التي حضرها وكيل المحافظة حارث المليكي ، شعارات العداء والمقاطعة للصهاينة والأمريكيين .. مرددين هتافات التأييد والنصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية وخيارات الإسناد التي نفذتها القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية ضد الصهاينة ..

واعتبر المشاركون في التظاهرة ، شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة للجهاد القوي والمؤثر ضد أعداء الامة وزيادة الإرتباط والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى .. مؤكدين في بيان التظاهرة أن العدو الصهيوني ومن ورائه امريكا وبريطانيا يسعون عبر استغلال المساعدات الإنسانية إلى الضغط على الشعب الفلسطيني لتمرير صفقاتهم المريبة واللاخلاقية وزيادة جرائم القتل البشعة بحق ابناء غزة ..

وجدد المشاركون استمرارهم في التحشيد والتعبئة الجهادية العامة الى مراكز الإعداد والتأهيل ومواصلة كافة الأنشطة والفعاليات والمظاهرات المؤيدة لفلسطين دون كلل او ملل أو فتور .. مباركين التطور النوعي للعمليات والضربات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والاحمر وخليج عدن ضد السفن الاسرائيلية والامريكية والبريطانية او تلك المتجة لمواني فلسطين المحتلة .. داعيين إلى استمرار هذه الضربات مع التطوير المستمر وزيادة وتيرتها دون توقف حتى يوقف العدوان الصهيوني الامريكي على غزة ويُرفع الحصار عن ابناء غزة ..

واشاد المشاركون بتلك المواقف الإنسانية لبعض قادة العالم الرافضة للوحشية الصهيونية الأمريكية بحق أبناء غزة .. مؤكدين على اهمية تفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية والبريطانية خاصةً في شهر رمضان المبارك ..

حضر التظاهرة مدراء مديريات المربع الغربي ومسؤولي التعبئة العامة ومدراء المكاتب التنفيذية ..

You might also like