شاهد بالصور : عرض شعبي تعبوي لتخرج الدفعة الأولى من طوفان الأقصى بمحافظة إب ..

إب /نيوز ٢٩ شعبان

أقيم اليوم بمحافظة إب اليوم عرضا شعبيا تعبويا لقوات التعبئة من السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية والجامعة وعدد تسع مديريات من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” الدفعة الأولى ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس البالغ عددهم (17) ألف مشارك .

وفي العرض العسكري المهيب بارك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي لمحافظة إب تنظيم هذا العرض الكبير .. مشيرا إلى أن أبناء هذه المحافظة كانو شوكة في حلق الأعداء الذين أستهدفوا اليمن أرضا وانسانا .

وأشار إلى أنه عندما نتطلب القضية الفلسطينية جهادهم واستبسالهم سينطلقون من أجل قضيتنا الأولى والمركزية لاننا جنود من أجل القضية الفلسطينية .. مؤكدا أن أبناء إب يتحركون في طريق الحق من كل فئات المجتمع .

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى ” كل التحية للأبطال الذي يعرضون في هذه المناسبة دعما واسنادا للقضية الفلسطينية”.. وأضاف” نقول للعدوان لاتراهنوا لاتراهنو على هذا الشعب الأبي الصامد الرافض للعدوان لتسع سنوات مضت شعب حي لايتوقف ولايتأخر يستبسل باستمرار لمواجهة الأعداء”

واعتبر العرض رسالة وفاء من أبناء إب ونحن معكم وفيكم لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني .. منوها إلى أننا لانخشى العدوان لأن رهانهم على المرتزقة فاشل وسيتحطم أمام صلابة وبأس أحرار الشعب اليمني .

وأكد أن أبطال الشعب اايمني حرصوا ليقولوا كلمة الحق إلى جانب أخوانهم في فلسطين .. محذا الأعداء من القيام بأي أعمال عدائية ضد الشعب اليمني .

وفي الفعالية التي حضرها وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ، أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أننا نحتفل اليوم بتخرج الدفعة الأولى من دفعة طوفان الأقصى نصرة لمظلومية ااشعب اليمني .

وقال ” نقول للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي كلنا جنودك ومفوظينك في كل الخيارات التي تراها مناسبة للانتصار لابناء غزة الذين يتعرضون لابشع عدوان وأجرام من قبل العدو الصهيوني المحتل “

وثمن المحافظ صلاح جهود الجميع في تخريج هذه الدفعة من أبناء المحافظة .

بدوره أوضح نائب رئيس جامعة إب الدكتور  عبدالله الفلاحي في الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادة السلطة القضائية وجامعة إب أن تخريج هذه الدفعة يأتي تلبية للواجب الديني والإنساني تجاه مايتعرض له أبناء خزة من حرب إبادة وتجويع وتدمير وهذا جانب من الموقف اليمني المناصر والداعم لاخوانهم الفلسطينيين .

وأكد تفويض القيادة الثورية باتخاذ أي خيارات لمواجهة أي تهديدات، دفاعاً عن سيادة اليمن ومساندة غزة والأراضي المحتلة.

وكان قائد العرض الشعبي رئيس محكمة إستئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب قد إستأذن عضو المجلس السياسي الأعلى ببدء العرض للكتائب والسرايا المتخرجة من الدورات العسكرية التي جسد فيها المشاركون الروح المعنوية العالية والأستعداد للتضحية في سبيل الله والوطن والأمة ذودا عن العزة والكرامة وتطهير الأراضي الفلسطينية والمقدسات من دنس اليهود والأمريكان ومن حالفهم .

You might also like