شاهد بالصور: احتشاد واسع  بمحافظة إب في جمعة ” رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة ” ..

إب /نيوز ٥ رمضان

خرجت اليوم بمدينة إب ، تظاهرة شعبية حاشدة في جمعة ” رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة ” استمرارا لنصرة وإسناد والشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وردد المشاركون في التظاهرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، هتافات التأييد والتفويض لقائد الثورة لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة فلسطين مباركين اعلان القيادة الثورية منع مرور السفن المتجه إلى الصهاينة عبر المحيط الهندي ..

وبارك المحتشدون في التظاهرة تلك العمليات العظيمة للقوات المسلحة في البحرين العربي والأحمر وخليج عدن وتوسيع تلك العمليات إلى المحيط الهندي ضد السفن الإسرائيلية او المتجه إلى إسرائيل .. مؤيدين في بيان تظاهرتهم الذي تلاه رئيس شعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية عبدالرحمن الحبري  ، قرار السيد القائد بتوسيع عمليات القوات المسلحة لتشمل السفن المتجة لإسرائيل عبر المحيط الهندي .. مؤكدين استمرار خروجهم المشرف والواسع في كافة التظاهرات والمسيرات والفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني باعتباره جهادً في سبيل الله ..

وجدد المشاركون دعوتهم للشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح ومشرف لنصرة وإسناد أخوانهم في غزة .. محذرين من مغبة الخطوات الامريكية والبريطانية لعسكرة البحر الأحمر وتوريط الدول في تلك الخطوات الكارثية التي ستواجه بتصعيد اكبر وأشد ..

تخلل التظاهرة بحضور رئيسا محكمة الإستئناف القاضي محمد الشهاب ونيابة الإستئناف القاضي عبدالرحمن النزيلي ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني وقائد محور إب العميد قاسم العياني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ، قصيدة شعرية للشاعر ذو الفقار سفيان ..

You might also like