إب: أمسية رمضانية للوحدة الإجتماعية ومكتب شؤون المغتربين في يوم الصمود وذكرى غزوة بدر ..

إب: أمسية رمضانية للوحدة الإجتماعية ومكتب شؤون المغتربين في يوم الصمود وذكرى غزوة بدر ..

إب /نيوز ١٨ رمضان

نظمت الوحدة الإجتماعية لأنصار الله ومكتب شؤون المغتربين بمحافظة إب ، مساء اليوم أمسية رمضانية بمناسبة اليوم الوطني للصمود ” 26 مارس ” الذكرى التاسعة وإحياءً لذكرى يوم الفرقان ” ذكرى غزوة بدر الكبرى ” ..

وفي الأمسية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ، اوضح عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله رئيس مجلس أمناء جامعة القرآن الكريم وعلومه ، الدكتور أحمد الشامي أن الشعب اليمني اليوم أقوى مما مضى وبات بلدا مؤثرا في الساحة الدولية وهذا بفضل صموده الاسطوري وثباته خلف قيادته الثورية العظيمة،  في مواجهة العدوان الغاشم على مدى تسع سنوات .. مؤكدا اهمية الحرص على إقامة البرنامج الرمضاني واستغلال ليالي وايام هذا الشهر الكريم في تزكية النفس وتعزيز الهوية الإيمانية والروحية الجهادية كون هذا الشهر شهر الجهاد ونحن في موقف النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة ..

وشدد الدكتور الشامي على أهمية الوعي والبصيرة في التعاطي مع الأحداث والمتغيرات والحروب الناعمة التي يحرص الأعداء على تنفيذها لتفتيت اللحمة الداخلية والقيم والهوية الإيمانية لشعب الإيمان والحكمة .. مؤكدا ان موقف القيادة الثورية واحرار هذا الشعب تجاه إخوانهم في غزة نابعٌ من هوية إيمانية و عقيدة راسخة ووفق توجيهات الله سبحانه وتعالى ..

وقال ” حرص الأعداء كعادتهم وبالتعاون مع مرتزقتهم على استغلال ما حدث في رداع بالرغم ان القيادة عبرت عن رفضها وإدانتها لهذا العمل الهمجي ووجهت بمحاسبة المسؤولين عنه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل ، في حين ان اولئك لا يعترفون بما يحدث من جرائم بشعة في المناطق المحتلة ولم يتناولوا ما حل بهذا الشعب من مآسي وجرائم ومجازر نتيجة قصف العدوان على مدى تسع سنوات بل أنهم كانوا يبررون لقوى العدوان تلك الجرائم .. مشيرا إلى ان الشعب اليمني يدشن العام العاشر بصمود أكبر وثبات أعظم وجيش منظم ويتحلى بعقيدة إيمانية وبقدرات كبيرة وبتلاحم واصطفاف شعبي واسع ومتين ..

من جهته من جانبه أوضح وكيل المحافظة مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة راكان النقيب، أن إحياء ذكرى الصمود، يؤكد استمرار النضال الوطني حتى تطهير أراضيه من دنس المحتلين.

ولفت إلى ماحققه صمود الشعب اليمني من إفشال مخططات العدوان، الذي استهدف اليمن أرضا وانسانا .. مؤكدا المضي في الصمود ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر الناجز وتطلعات الشعب اليمني.

You might also like