أمسية رمضانية لأبناء المربع الغربي بإب في ذكرى استشهاد الإمام علي والصمود والفرقان ..

أمسية رمضانية لأبناء المربع الغربي بإب في ذكرى استشهاد الإمام علي والصمود والفرقان ..

إب /نيوز ١٩ رمضان

نظم أبناء مديريات المربع الغربي بمحافظة إب ” العدين – الفرع – الحزم – مذيخرة ” ، أمسية رمضانية حاشدة ، إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام ويوم الصمود الوطني ويوم الفرقان ذكرى غزوة بدر الكبرى ..

وخلال الأمسية بحضور مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد ووكيلا المحافظة جمال الحميري وجبران باشا ، شدد مسؤول التعبئة العامة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، على ضرورة الإهتمام والحرص على استمرار إقامة الأمسيات الرمضانية والبرنامج الرمضاني الذي يعمل تزكية النفوس ويساهم في تعزيز الروح الإيمانية عبر المحاضرات القيمة التي يحرص السيد القائد على إلقاءها كل يوم خلال هذا الشهر المبارك .. مؤكدا أن الأحداث التي تتناولها هذه الأمسية تحمل في طياتها معاني التضحية والثبات على الحق .. لافتا أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي ويوم الفرقان يستلهم منها شعبنا الكثير من الدروس والعبر وهو يواجه قوى العدوان والإستكبار العالمي ويدخل عامه العاشر من الصمود بمعنويات عالية وثقة بنصر الله سبحانه في جهاده ضد اليهود والامريكان نصرةً لإخواننا في غزة.

واشاد بصمود أحرار هذا البلد طوال تسع سنوات رغم تلك الجرائم والمجازر البشعة والمروعة والحصار الخانق وتكالب أنظمة الإستكبار العالمي الا أن صمود هذا الشعب وحنكة وحكمة القيادة الثورية أفشل كل رهانات العدوان ومخططاتهم الهادفة لإركاع هذا الشعب وهزيمته .. داعيا إلى الإستمرار بالتأهيل والتدريب والحشد والتعبئة العامة والإستعداد التام لخوض معركة الفتح المبين والدفاع المقدس مع أعداء هذه الأمة من اليهود والامريكان والبريطانيين ..

واشاد غلاب بالعمليات البحرية للقوات المسلحة ضد الصهاينة والامريكان والبريطانيين نصرةً للشعب الفلسطيني المسلم .. مباركا كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والتي كان أخرها توسيع العمليات البحرية إلى المحيط الهندي ..

تخلل الأمسية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تركزت في مجملها حول ذكرى استشهاد الإمام علي ويوم الصمود الوطني وذكرى غزوة بدر الكبرى ..

حضر الأمسية مدراء مديريات العدين سنان آل سنان والفرع جمال المزحاني ومذيخرة ميسرة النهاري والحزم زكريا المساوى ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ومديرا الشؤون الإجتماعية نبيل المرتضى وفرع هيئة الشهداء محمد المساوى  ..

 

You might also like