حشودٌ غفيرة بمحافظة إب في جمعة ” قادمون في العام العاشر .. وفلسطين قضيتنا الأولى ” .

إب /نيوز ٢٠ رمضان

شهدت محافظة إب ، عصر اليوم ، تظاهرة شعبية حاشدة في جمعة ” قادمون في العام العاشر ، وفلسطين قضيتنا الأولى ..

وردد المشاركون هتافات تعبر عن ثبات موقفهم مع القضية الفلسطينية واستمرار صمودهم وثباتهم في العام العاشر خلف القيادة الثورية ..

و خلال التظاهرة التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومسؤول التعبئة العامة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ورئيسا محكمة الإستئناف القاضي محمد الشهاب والنيابة القاضي عبدالرحمن النزيلي ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، أكد المشاركون استمرار خروجهم واحتشادهم في الساحات نصرةً للاقصى وفلسطين .. مشيرين في بيان تظاهرتهم الذي تلاه الشيخ ياسين العبادي ، إلى ان جرائم العدو الصهيوني الوحشية والتمادي في انتهاك المحرمات ، احداثٌ معجلةٌ في زوال هذا الكيان الصهيوني اللقيط ..

ولفتوا إلى ان اي تهور امريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني بريا فإنه سيواجه بمئات الالاف من الابطال المجاهدين الاشداء من أبناء هذا الشعب العظيم .. مباركين تلك العمليات الشامخة للمجاهدين في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات الجهادية لابطال القوات المسلحة اليمنية إسنادا للشعب الفلسطيني ..

ودعا بيان التظاهرة كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الصحوة من غفلتهم والنهوض لنصرة إخوانهم في غزة الذين يتعرضون لأبشع مجازر وتدمير ممنهج وحصار قاتل وسط تشجيع ودعم دول الغرب وامريكا ..

حضر التظاهرة وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وقيادات عسكرية وأمنية ..

 

 

You might also like