إب : مناورة عسكرية لخريجي عدد من مراكز التعبئة والحشد الشعبي في السدة ..

إب : مناورة عسكرية لخريجي عدد من مراكز التعبئة والحشد الشعبي في السدة ..

إب /نيوز ٢٤ رمضان

نُفذت في مديرية السدة بمحافظة اب عصر أمس   مناورة عسكرية لعدد ( 600) فرد من خريجي مراكز التعبئة والتدريب والحشد الشعبي بالمديرية توزعوا على 20 سرية تحت شعار ” معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

واستُخدمت في المناورة الأسلحة المتوسطة والخفيفة لقصف الأهداف وإسقاط المواقع الإفتراضية للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، ودك مواقع التحصين والمتارس  ورفع العلمين الفلسطيني واليمني.

وخلال المناورة أكد نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوايلي ، أهمية مثل هذه المناورات التطبيقية في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية التي تم اكتسابها في الدورات النظرية التي تم اقامتها في مراكز الحشد والتعبئة العامة. مشيرا إلى ان مثل هذه الدورات تعد جزءً من الإستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء من اليهود والأمريكان في المعركة الأعظم معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

ودعا إلى استمرار هذه المراكز وضرورة الإهتمام بتحشيد الناس إليها لتعليمهم وتدريبهم ثقافيا وعسكريا ليدرك الأعداء انهم امام شعب كله جيش واحد في سبيل دينه وقضايا امته وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ..

بدورهم أكد الخريجون جهوزيتهم للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

وجددوا العهد والولاء للقيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات الأنسب للإنتصار لمضلومية شعبنا ونصرة ودعم الشعب والمجاهدين في أرض فلسطين .

حضر المناورة مدير عام مكتب الاشغال إبراهيم الشامي ونائبيه طه عبدالمغني وعلي القفاز وأمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري  وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية ومحلية.

 

You might also like