مسيرة مركزية حاشدة بمحافظة إب بمناسبة يوم القدس العالمي ..

إب /نيوز ٢٦ رمضان

خرجت عصر اليوم بمحافظة إب مسيرة شعبية حاشدة ، بمناسبة يوم القدس العالمي 1445 هجرية ..

وتعالت أصوات المحتشدين في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، بهتافات الثبات على الموقف المناصر للشعب الفلسطيني ..

واكد المحتشدين ان يوم القدس العالمي الذي يصادف اخر جمعة من شهر رمضان يعد مناسبة اسلامية مهمة يعزز في نفوس ابناء الامة الإرتباط بالقدس الشريف .. مجددين في بيان مسيرتهم الذي تلاه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، العهد والولاء لله ولرسوله وللقيادة الثورية بالإلتزام بنصرة الشعب الفلسطيني والإستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ أي خيارات تريدها القيادة لمواجهة الصهاينة والأمريكان ..

واشاروا إلى أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية لكافة أبناء الأمة الذين ينبغي عليهم حماية مقدساتهم وان معركة تحرير فلسطين ليست على ابناء الشعب الفلسطيني وحدهم بل على كافة أبناء الأمة .. داعين الانظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم امام الهمجية الأمريكية الصهيونية وان يهبوا لنجدة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة ووحشية صهيونية بدعم امريكي ..

واكدوا للعدو الامريكي والبريطاني أن عدوانهم الأرعن على بلدنا وشعبنا لن يزيد هذا الشعب وقيادته وقواته المسلحة الا إصرارا وعزيمة بالثبات على الموقف المناصر والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية .. معلنيين الإستعداد والجهوزية التامة للمواجهة والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

حضر المسيرة وكلاء المحافظة والقيادات القضائية والأكاديمية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء مديريات المربعين الأوسط والشرقي ..

You might also like