مسيرتان في المربعين الشمالي والجنوبي بإب في يوم القدس العالمي ..

مسيرتان في المربعين الشمالي والجنوبي بإب في يوم القدس العالمي ..

إب /نيوز ٢٦ رمضان

شهدت مدينة يريم عصر اليوم مسيرة شعبية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي ( يريم والسدة والرضمة والنادرة) بمناسبة يوم القدس العالمي ..

ورددت خلال المسيرة الهتافات المعبرة عن أهمية يوم القدس العالمي واستمرار الثبات على الموقف المساندة والداعم للشعب الفلسطيني ..

وفي المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومدراء مديريات المربع الشمالي ، أعلن المحتشدون إستعدادهم لمواجهة العدو الامريكي والبريطاني بكل ثبات وعزم خلف القيادة الثورية الشجاعة والقوية .. مجددين الولاء والتفويض المطلق لقائد الثورة والجهوزية التامة لخوض المعركة المصيرية ضد أعداء الله وأعداء الإنسانية من الصهاينة والامريكان والبريطانيين ومن تحالف معهم ..

وأكدوا استمرارهم في النفيير العام والتحشيد والتعبئة العامة وتدريب المقاتلين ومواصلة الفعاليات والمسيرات والأنشطة المناصر للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

،،، كما وشهدت مدينة القاعدة عصر اليوم مسيرة حاشدة لأبناء المربع الجنوبي مديريتي ذي السفال والسياني إحياءً ليوم القدس العالمي.

وصدح المحتشدون باصواتهم العالية مرددين هتافات النصرة والإسناد للقضية الفلسطينية في يوم القدس العالمي ..

واكد المحتشدون ثبات موقفهم المبدئي والتزامهم الديني والأخلاقي في مساندة الشعب الفلسطيني لاستعاده ارضه المحتلة وحقوقه المغتصبة .. لافتين في بيان مسيرتهم التي حضرها مديرا المديريتين ، إلى أن الأمة العربية والإسلامية معنية وجوبا في إسناد الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والقتال ضد الصهاينة ولا عذر للجميع في ذلك .. مشيرين إلى أن التخاذل والتقاعس يعد خيانة لله وللدين وللمقدسات في فلسطين ..

وأكدوا أهمية تصعيد حملات التوعية والتثقيف لمقاطعة البضائع الامريكية والصهيونية والبريطانية وكل الشركات الداعمة للصهاينة .. مشيدين بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملات المقاطعة التي ينبغي ان تتحول إلى ثقافة مستمرة ودائمة ..

You might also like