مسيرات في مديريات الحزم ومذيخرة والفرع والعدين بإب بمناسبة يوم القدس العالمي ..

إب /نيوز ٢٦ رمضان

أحتشد عصر اليوم ابناء مديرية حزم العدين بمحافظة إب في مسيرة شعبية بمناسبة يوم القدس العالمي ..

واكد المحتشدون في المسيرة بحضور قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، أهمية يوم القدس العالمي باعتباره يوما محوريا لاستهاض الأمة ورفع وعيها تجاه قضيتها المركزية فلسطين .. داعين في بيان مسيرتهم كافة الشعوب والأنظمة العربية والإسلامية إلى القيام بواجبها الديني والأخلاقي في لنجدة الشعب الفلسطيني وابناء عزة الذين يتعرضون لوحشية صهوينة وجرائم يندى لها جبين الإنسانية .. مؤكدين التزامهم وثبات موقفهم المؤيد لخيارات القيادة الثورية ونصرة الشعب الفلسطيني بكل الخيارات الممكنة ..

،،، وخرج ابناء مديرية مذيخرة عصر اليوم لإحياء يوم القدس العالمي بمسيرة شعبية حاشدة.

وأكدوا في مسيرتهم بحضور قيادة السلطة المحلية بالمديرية أن العدوان الأمريكي البريطاني  لن يزيد هذا الشعب إلا عزيمة واصرارا للثبات على موقفه في إسناد الشعب الفلسطيني .. مشيرين في بيان مسيرتهم إلى أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية والإستعداد لمواجهة الأمريكان والبريطانيين بكل قوة وثبات .. مجددين العهد لقائد الثورة بالمضي في هذا الموقف دون تراجع او تخاذل ومواصلة التحرك الشعبي في المسيرات والمظاهرات وأعمال التعبئة العامة ..

،، وشهدت مديرية فرع العدين عصر اليوم مسيرة شعبية في يوم القدس العالمي ..

بارك المشاركون في المسيرة بحضور قيادة السلطة المحلية ، العمليات البطولية التي ينفذها المجاهدون في غزة من مختلف الفصائل الفلسطينية ضد العدو الصهيوني والتي جسدت مدى قوة المقاومة ومدى ضعف ووهن العدو .. مشيدين بالعمليات النوعية للمجاهدين من ابطال المقاومة في لبنان والعراق والتي سببت الرعب للصهاينة .. مجددين مطالبتهم بفتح ممرات آمنة للمجاهدين اليمنين للوصول إلى فلسطين لمواجهة عصابات الصهاينة ..

،، أما مديرية العدين فقد شهدت تظاهرة جماهيرية احياءً ليوم القدس العالمي ونصرةً لشعب فلسطين ومقاومته الباسلة ..

وحيا المشاركون في التظاهرة بحضور قيادة السلطة المحلية ، كل المواقف والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والمناهضة للعدو الصهيوني .. مشددين على ضرورة المقاطعة الإقتصادية الشاملة والتامة للبضائع الامريكية والإسرائيلية والبريطانية وكل الشركات والبلدان الداعمة للصهاينة .. داعيين إلى إلغاء كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة او التعاطي مع هذا الكيان الإرهابي المجرم .. منددين بالجريمة الصهيونية الجبانة في الإعتداء الهمجي على سفارة جمهورية إيران الإسلامية في سوريا ..

You might also like