امسيات رمضانية في العدين بإب إحياءً ليوم القدس العالمي ..

إب /نيوز ٢٧ رمضان

أقيمت مساء امس في عزلة العمارة بمديرية العدين امسية رمضانية احياءً ليوم القدس العالمي ..

وخلال الأمسية بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد وقائد محور المربع الغربي العقيد صالح شهارة ومدير المديرية سنان آل سنان ، اوجزت الكلمات أهمية الإحتفاء بيوم القدس العالمي الذي يمثل حدثا استثنائيا لاستذكار وإعادة ربط الأمة بقضيتها المركزية التي يحاول الأعداء والخونة من الانظمة العربية والإسلامية إبعاد الأمة عنها وخيانة فلسطين خدمةً للصهاينة المجرمين ..

وأكدت الكلمات أن طوفان الأقصى أعاد الإعتبار للقضية الفلسطينية التي عادت من جديد للواجهة ولتحتل الصدارة بين قضايا الأمة ، كما أنها كسرت حالة الخنوع والخوف من الترسانة الوهمية للعدو الصهيوني التي تحطمت تحت أقدام المجاهدين الفلسطينيين ..

وشدد الكلمات على ضرورة الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الداعمة لصمود وثبات الشعب الفلسطيني والتحشيد لمراكز التعبئة العامة وايضا للمراكز الصيفية التي باتت على الأبواب ..

،، واقيمت في مركز المديرية أمسية رمضانية في يوم القدس العالمي وتحت شعار ( يوم القدس تأكيد على الحق وثبات على الموقف)  ..

وخلال الأمسية اوضح وكيل المحافظة يحيى القاسمي ان يوم القدس العالمي يعد مناسبة ً جامعة لكل ابناء الأمة ومحطة من محطات التوحد واعادة الإرتباط بالقضية الإسلامية المركزية التي ستظل قضية محورية لكل ابناء الأمة مهما تآمر المتآمرون من أنظمة التطبيع والعمالة العربية والإسلامية ..

وشدد على ضرورة الإستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة .. مشيدا بموقف القيادة الثورية والقوات المسلحة وكافة احرار الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الفلسطينية ..

،، ونظمت في عزلة القصل امسية رمضانية احياءً ليوم القدس وذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام .

تطرقت كلمات الأمسية بحضور مسؤول التعبئة بالمربع الغربي ومدير المديرية ومدير مديرية فرع العدين جمال المزحاني ، إلى خصال ومواقف امير المؤمنيين ودوره في نشر الإسلام والفتوحات الكبيرة ومكانته وقربه من رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ..

وبينت الكلمات أهمية الإحتفاء بيوم القدس العالمي الذي بات المحطة السنوية التي يستذكر فيها أحرار الأمة فلسطين المحتلة والمقدسات التي يدنسها الصهاينة .. مشيدةً بتنامي الوعي الجماهيري في الكثير من البلدان العربية والإسلامية تجاه يوم القدس العالمي ..

You might also like