زيارة للسلطة المحلية وأكاديميين و شخصيات اجتماعية من إب للمرابطين في جبهة الفاخر ..

 

إب /نيوز ٤ شوال

تفقد وفد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة إب ومديريتي حبيش ومذيخرة وأكاديميين من جامعة إب ، المرابطين من ابطال القوات المسلحة في جبهة الفاخر بمحافظة إب ..

وخلال الزيارة بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي وقيادات وكوادر مكتب الزكاة ، هنأ رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، المرابطين في هذه المواقع المقدسة بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مثمنين كل ما يقدموا في سبيل الله ومن أجل كرامة وحرية شعبهم ولمواجهة أعداء هذه الأمة والمتربصين بها .. مشيرين إلى أن زيارة هذه المواقع والجبهات تعزز الروح المعنوية وتبعث على الفخر والشموخ والعزة بفضل تلك المعنويات العالية والإيمان القوي الذي يتحلى بها المجاهدين في هذه الميادين الطاهرة ..

واشار الحجيلي إلى أن هذا البلد وبفضل من الله وصلابة وثبات المرابطين في هذه الجبهات ، بات اليوم رقما صعبا لدى دول الإستكبار العالمي واصبح خير معين لقضية الامة الأولى فلسطين .. مؤكدين وقوفهم وثباتهم خلف قيادة الثورة والقوات المسلحة لنصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

من جهته اشاد العميد محمود الرميشي قائد اللواء 31 مدرع ، بهذه الزيارة العيدية التي تعد محل ترحيب وتقدير من كافة المرابطين في هذه المواقع .. مؤكدا ثبات هؤلاء المجاهدين من ابطال اللواء 31 ومعنوياتهم العالية واستعدادهم وجهوزيتهم المستمرة وشوقهم للمواجهة والاستمرار في تحرير بقية اراضي هذا البلد المحتلة ..

حضر الزيارة نائبا رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور أحمد ابولحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومدير عام هيئة الزكاة بإب ماحد التينة ومدير السياحة بالمحافظة غانم عوسج، ومديرا مديريتي مذيخرة ميسرة النهاري وحبيش شوقي التويتي ..

You might also like