وزير المياه وقيادات وشخصيات من إب يتفقدون أحوال المرابطين في جبهة حجر بتار بالضالع ..

 

 

إب /نيوز ٤ شوال

 

تفقد وزير المياه والبيئة عبدالرقيب الشرماني ومعه قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية من محافظة إب  صباح اليوم ، المرابطين في جبهة حجر بتار بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وفي الزيارة، التي ضمت السكرتير الصحفي لرئيس المجلس السياسي الأعلى صبري الدرواني ، ووكيلا وزارة الكهرباء عبدالجبار الشامي والمحافظة راكان النقيب ومدراء عموم السدة محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي ومدير مؤسسة المياه كمال القطني وشخصيات محلية و تنفيذية واجتماعية من مديريتي السدة والنادرة ،  تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني، ونقلوا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر.

 

وقدم الزوار قافلة من الابقار والأغنام والمواد الغذائية وهدايا عيدية للمرابطين .. مشيدين بتضحيات المرابطين في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته من المرتزقة والعملاء.

 

واعتبر الوزير الشرماني الزيارات العيدية للمرابطين أقل واجب يمكن القيام به عرفاناً وتقديرا لهؤلاء الأبطال وتضحياتهم العظيمة ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان وقوى الإرتزاق والعمالة .. مشيدا بمواقف القيادة الثورية والقوات المسلحة وابناء الشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية وأبناء قطاع غزة الذين يتعرضون لمجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني وسط صمت عربي مخزٍ يعبر عن الفشل الذريع للأنظمة العربية المطبعة.

 

واوضح الوزير الشرماني أن المرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن، جسدوا بصمودهم وثباتهم معاني المسؤولية والشجاعة والإيمان والالتزام بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم وشعبهم..معبرا عن الفخر والاعتزاز بزيارتهم في مواقع الشرف والبطولة ومشاركتهم أفراح العيد.

 

من جانبه عبر اركان حرب اللواء 55 العميد أمين حميدان عن الإمتنان لهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية للمرابطين لمواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة والبطولة..مجددا العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بالسير قُدماً لإفشال كل مؤامرات الأعداء ومخططاتهم، ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني.

You might also like