زيارة عيدية من محافظة إب للمرابطين في جبهة حمك بمحافظة الضالع ..

إب /إب نيوز ٥ شوال

زار وفد من محافظة إب اليوم المرابطين في جبهة حمك في محافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك ..

وفي الزيارة التي تقدمها رئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري ووكيل محافظة إب عبدالواحد المروعي وبحضور قيادات وشخصيات اجتماعية من مديريتي السبرة والشعر وكوادر من جامعة جبلة ومكتب الأحوال المدنية، هنأ الزوار المرابطين بمناسبة العيد ، مقدمين لهم الهدايا العيدية ورؤوس الأغنام والمواد الغذائية ..

واكد المطري والمروعي ان هذه الزيارة لمواطن العزة والشرف تمثل تأكيدا على مدى الإرتباط بهذه الجبهات وابطالها المرابطين الذين جسدوا بصمودهم وثباتهم اروع معاني العزة والكرامة وصنعوا بتضحياتهم وشجاعتهم مجدا سيخلده التاريخ لبلدٍ ينشد الحرية والإستقلال .. مؤكدين أن هؤلاء المرابطين وتضحيات زملائهم من الشهداء والجرحى والأسرى صنعت انتصارا عظيما لليمن على قوى الإستكبار العالمي وسطروا على مدى تسع سنوات اروع الملاحم والبطولات التي أذهلت قوى العدوان ومن يقف خلفهم ..

واشار المطري والمروعي ، إلى أننا نستمد من هؤلاء المرابطين المعنويات العالية والشموخ وقوة الإيمان والثبات واليقين بأن النصر قريب وان الأعداء لن يستطيعوا كسر إرادة هذا البلد مهما عملوا ومهما جمعوا ومهما كانت امكانياتهم ..

من جانبهم جدد المرابطين العهد لقيادة الثورة ولكافة أحرار الشعب اليمني بالمضي في هذا طريق المسيرة القرآنية وعدم التراجع او الإستكانة او الخنوع عن مواجهة الأعداء .. لافتين إلى شوقهم وتطلعهم للمعركة الأسمى معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأميريكان ..

حضر الزيارة مديرا مديريتي السبرة حميد المتوكل والشعر اشرف المتوكل ومدير فرع الأحوال المدنية بإب العميد محمد الحارثي

You might also like