الشرماني وصلاح يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب النفيذية بإب ..

إب /نيوز ٥ شوال

 اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح صباح اليوم على مستوى الانظباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية ومؤسسة المياه وفرع الموارد المائية ومياه الريف بالمحافظة في اليوم الاول لبدء الدوام الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك ..

واستمعا المهندس الشرماني والمحافظ صلاح خلال الزيارات بحضور مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد أبلان إلى إيضاحات من مدراء عموم العاملة فرع شركة النفط محمد الأشرم والمياه المهندس كمال القطني والموارد المائية ياسر السباغي ومياه الريف ماجد الشامي، حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي ومدى الانضباط الإداري والوظيفي في أول يوم للدوام عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

وتطرقوا إلى الخطط والبرامج المنفذة خلال الفترة الماضية وما يتم تقديمه من تسهيل لمعاملات المواطنين ومعالجة قضاياهم وتوفر المشتقات النفطية في السوق المحلية والمهام المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأكد وزير المياه والبيئة ومحافظ إب خلال الزيارات أن ارتفاع نسبة الانضباط الوظيفي، يعكس مستوى الشعور بالمسؤولية والواقع الايجابي الذي تعيشه المحافظة نتيجة ما تنعم به من أمن واستقرار وتعايش مجتمعي وحرص الجميع على تأدية وظائفهم لخدمة المجتمع رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشارا إلى أن الفترة الراهنة تتطلب مزيد من الجهود ورفع مستوى كفاءة الأداء وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة والخطط والبرامج المرسومة بما يخدم أبناء المحافظة ومعالجة قضاياهم وتوفير الخدمات للمجتمع المحلي والنازحين والتخفيف من معاناتهم.

وأعتبر الوزير الشرماني والمحافظ صلاح أن وعي واصرار اليمنيين وعزيمتهم كفيلة بتجاوز كافة التحديات وأفشال الرهانات والمخططات التأمرية والتدميرية التي تستهدف النيل من الوطن في مختلف المناحي المعيشية والخدمية والتنموية.

 

You might also like