تفقد سير الإلتزام بالدوام الرسمي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب ..

إب /نيوز ٥ شوال

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي صباح اليوم الأنضباط الوظيفي وسير الأداء في كل من مكاتب التأمينات الاجتماعية والتخطيط والتنمية وحماية البيئة وفرع مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة ..

وأشاد أمين عام محلي المحافظة بمستوى الحضور والأنظباط في هذه الجهات .. حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود والتفاني لتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين والمستفيدين .

وأشار الى أن الزيارات تأتي في إطار النزول الميداني للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي والتعرف على الصعوبات التي تواجهها المكاتب والمؤسسات الحكومية ووضع المعالجات المناسبة لها لتطوير مستوى الأداء .

،،، إلى ذلك تفقد عضوا مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل وعبده الشاوش سير العمل ونسبة الحضور والإلتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك في المجمع المالي الذي يضم مكاتب المالية والضرائب وريع العقارات وكذا مكتبي التربية والصناعة والتجارة .. مشيداً باهتمام منتسبي المكتبين وحرصهم على أداء عملهم ..مؤكدين أهمية الانضباط الوظيفي للارتقاء بدور مؤسسات الدولة وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

،،  وفي السياق ذاته تفقد وكيل المحافظة عبدالواحد المروعي  ، مستوى الانضباط الوظيفي في مكتبي الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي .

واطلع الوكيل المروعي على سير العمل في الإدارات المختصة، مستمعا من المعنيي ومدراء الإدارات في هذه الجهات، إلى شروح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي، وفقا لنظام البصمة الاليكترونية، ومستوى تواجد الموظفين في مختلف الإدارات للقيام بواجبهم في إيصال الخدمات للمواطنين.

وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة أن نسبة الحضور في كافة وحدات الجهاز الإداري والقطاعين العام والمختلط في أول أيام الدوام بعد إحازة العيد بلغت 75 بالمائة والأجازات 14 بالمائة والمهام 2 بالمائة والغياب 9 بالمائة

وأكد أن المكتب كلف أكثر من 50 مندوبا للنزول الميداني للمكاتب والوحدات الإدارية البالغ عددها قرابة 90 وحدة إدارية بالاضافة للمديريات للاطلاع والرقابة على سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي ..

You might also like