منتجع إب السياحي يستقبل يوميا أكثر من 10 آلاف زائر خلال إجازة العيد

 إب نيوز ٥ شوال

تفقد مدير عام مكتب السياحة بمحافظة إب غانم عوسج، ومعه مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد خالد أنعم، اليوم، منتجع إب السياحي .

واستمعا، من مدير المنتجع علي مانع، إلى شرح مفصل عن حجم الإقبال من قبل الزوار، والتجهيزات التي قامت بها إدارة المنتجع لتحسين الخدمات وتهيئة كآفة المرافق ﻹستقبالهم .. لافتا الى أنه تم زيادة المسطحات الخضراء والاهتمام بالجوانب الفنية، وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة لاستقبال أعداد كبيرة من الزائرين .

ولفت الى أنه يتم حاليا تركيب المظلات الواقية من الأمطار لضمان توفير الأجواء الملائمة والامنة لمرتادي المنتجع .. مشيرا الى أن المنتجع يستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر في اليوم الواحد من مختلف المحافظات.

وأكد مانع ، عدم وجود أي زيادة في أسعار الخدمات، أو فرض رسوم على دخول السيارات واﻷطفال الى المنتجع .. مبينا أن رسوم دخول الزوار من الكبار حددت بالف ريال فقط لكل زائر مع مجانية الألعاب لأطفالهم.

وخلال الزيارة أوضح مدير عام مكتب السياحة المحافظة ، أن كآفة حدائق وشلالات ومنتزهات المحافظة استقبلت أكثر من 145 ألف زائر خلال إجازة العيد .. منوها بحرص قيادتي الوزارة والمحافظة ، على استمرار تحسين وتطوير الخدمات في الحدائق والمتنزهات وإيجاد متنفسات عامة للمواطنين.

You might also like