قافلة وزيارة عيدية من بعدان بإب للمرابطين في عدد من المواقع بالتعزية ..

إب /نيوز ٦ شوال

سير أبناء عزلة بني منصور بمديرية بعدان محافظة إب ، اليوم قافلة من المواد الغذائية والفرش والبطانيات ، أثناء زيارتهم العيدية للمرابطين في عدد من المواقع بمديرية التعزية ..

وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية بعدان مفضل الجلال وعدد من وجهاء وابناء بني منصور ، تبادل الزوار مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ..

واشاد الزوار بعظمة التضحيات والملاحم التي يسطرها المرابطين من ابطال القوات المسلحة وهم يدافعون عن حياض هذا الوطن ويتصدون على مدى تسع سنوات لأعتى عدوان بربري غاشم .. مؤكدين أن زيارة هذه المواقع ومعايدة هؤلاء الأبطال يعد اقل ما يمكن القيام به تقديرا وعرفانا لما يقوم به هؤلاء المرابطين في سبيل الله ومن اجل وطنهم وكرامة وعزة شعبهم وأمتهم ..

وبدوره حيا قائد اللواء 17 صماد العميد عبدالله عامر الزوار القادمين من عزلة بني منصور والذين شاركوا المرابطين فرحتهم بهذا العيد المبارك .. مؤكدا ان منتسبي اللواء 17 صماد وزملاءهم في بقية الألوية بمختلف المناطق العسكرية في أتم الجهوزية ومعنوياتهم عالية وبأسهم شديد وشوقهم كبير لمواجهة الأعداء من الصهاينة واليهود وكل من تسول له نفسه الأعتداء على هذا البلد ..

You might also like