مسيرة حاشدة لأبناء المربع الشمالي بإب في جمعة معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ..

إب /نيوز ١٠ شوال

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب ، عصر اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”،نصرةً للشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة، تحت عنوان “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.

وردد المشاركون في المسيرة التي الهتافات المنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني وما تقابل به من صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي.

وأعلن المشاركون في المسيرة التي حضرها نائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي ومسؤول التعبئة العامة حسين اللكومي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب وعضو مجلس الشورى عبدالله الفرح ومدراء المديريات ثبات الموقف واستمرار الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى يتوقف العدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة ..

وأكد بيان المسيرة، ان احرار هذا البلد ماضون في موقفهم الراسخ والثابت مع غزة و عدم التخلي عن نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية مهما طال الوقت أو ازداد حجم الضغوط أو الأحداث والتحديات.

وأشاد البيان بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، مشيدا بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك البيان للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري، الناجح والقوي على العدو الصهيوني والذي ثبت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبت قواعد اشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وأدان الييان الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهمة في الدفاع عنه عسكريا وسياسيا وإعلاميا.. داعيا أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.

وبارك البيان عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها دفع عددا من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر .. مطالبا القوات المسلحة اليمنية بمختلف وحداتها بالاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

You might also like