إب : مسيرات في مديريات المربع الغربي بعنوان ” معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ” ..

.

إب /نيوز ١٠ شوال

شهدت مديرية حزم العدين بمحافظة إب عصر اليوم ، مسيرة شعبية نصرةً لغزة ومقاومتها الباسلة تحت عنوان ” معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ”

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها مدير المديرية زكريا المساوى ، أن احرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي الثابت في نصرة وإسناد ابناء ومقاومة غزة المظلومين الذين يتعرضون لابشع المجازر والجرائم اليومية منذ سبعة أشهر على مرآى ومسمع من العالم أجمع .. مشيدين في بيان مسيرتهم بتلك الملاحم التي يسطرها أبناء ومقاومة غزة وتلك العمليات العظيمة التي ينفذها ابطال المقاومة في لبنان والعراق .. مجددين العهد لقائد الثورة والقوات المسلحة بالثبات على الموقف ومواصلة اعمال التعبئة العامة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

،،، وخرجت في مديرية مذيخرة عصر اليوم مسيرة شعبية في جمعة معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ..

وخلال المسيرة بحضور مدير المديرية ميسرة النهاري ، بارك المشاركون العمليات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي ضد السفن الإسرائيلية او المتجه لإسرائيل .. مشدين في بيان مسيرتهم بتلاحم وتماسك وتكامل قيادات الفصائل الفلسطينية المجاهدة مع بعضهم ومع مجاهديهم ومع شعبهم .. مقدمين عزاءهم للمجاهد اسماعيل هنية في استشهاد أبنائه و أحفاده ..

وبارك المشاركون بالرد العسكري و الرادع للجمهورية الاسلامية الإيرانية والذي كان قويا ومؤثرا على الكيان الصهيوني واعاد الإعتبار لمعادلة الرد وثبت قواعد الإشتباك لصالح ايران ومحور المقاومة والجهاد ..

،،، فيما خرجت في مديرية العدين مسيرة شعبية استمرار لدعم واسناد غزة ومقاومتها الباسلة وتحت عنوان ” معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ” .

وندد بيان المسيرة بحضور مدير المديرية سنان آل سنان باستمرار التخاذل العربي والإسلامي والصمت المخزي تجاه ما يتعرض له ابناء غزة من مجازر يومية فاقت في وحشيتها كل حدود العقل والمنطق وتخطت كل القيم الإنسانية والأخلاقية والمواثيق والمعاهدات الدولية .. داعين احرار الأمة إلى اليقظة والوعي والواجب الديني والأخلاقي لنصرة أخوانهم في غزة وعدم الإنجرار وراء الحملات التضليلية للكيان الصهيوني وادواته المطبعة والعميلة ..

،، كما وشهدت مديرية فرع العدين عصر اليوم مسيرة جماهيرية في جمعة ” معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ” …

وجدد المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية جمال المزحاني ثبات موقفهم الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية ومواصلة التحرك الشعبي في المسيرات والأنشطة والفعاليات واعمال التعبئة العامة والتحشيد الشعبي اسنادا لغزة ومقاومتها .. مشيرين في بيان مسيرتهم إلى ان عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرةً لفلسطين قد دفعت الكثير من القطع البحرية الامريكية والغربية المعادية إلى الإنسحاب من البحر الأحمر … داعين إلى استمرار العمليات اليمنية في استهداف المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى يتوقف العدوان والحصار على غزة ..

You might also like