لقاءان تحضيريان للدورات الصيفية في ريف إب وبعدان ..

إب /نيوز ١٣ شوال

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة ومكتب التربية والتعليم في مديرية ريف إب ، اليوم لقاءً  تحضيريا للتهيئة والتجهيز للدورات والأنشطة الصيفية ..

واكد اللقاء الذي حضره  وكيل المحافظة – مدير عام المديرية قاسم المساوى  أهمية الدورات لتحصين الشباب والنشء من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وقضاء عطلة الاجازة الصيفية فيما لا ينفع وفي فراغ وخلف منصات التواصل وشاشات التلفزة ببرامجها الهابطة ..

وشدد اللقاء على ضرورة التوعية وتفعيل المجتمع وإشراكه في إقامة وتشغيل هذه الدورات وحثه على الدفع بالطلاب للإستفادة من مناهجها ومقرراتها التي فيها تأهيل وتمكين وتوعية وتحصين وفي شتى المجالات والعلوم .. مشيرا إلى أن الدورات الصيفية تولي اهتماما بالغا لتعليم وتلاوة القرآن الكريم وعلومه بما يحمله من معاني التربية والهوية والأخلاق والقيم التي تخلق جيلا متسلحا بالأيمان عصيا على أعدائه ..

تخلل اللقاء، الذي حضره أمين عام محلي المديرية، مصطفى آل قاسم، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المحافظة، أمين عبدالواحد آل قاسم فلاشة توعوية خاصة بالدورات الصيفية.

،،، واقيم في مديرية بعدان بمحافظة إب ، لقاء تهيئة وتحضير للدورات والأنشطة الصيفية ..

وأوضح اللقاء الذي حضره مدير المديرية مفضل الجلال ، أن هذه الدورات الصيفية المفيدة والهامة تحتاج إلى تفاعل وتعاون الجميع سواءً في الجانب الرسمي او الشعبي كلا من موقعه ، بهدف تنفيذ هذه الدورات بشكل فاعل وقوي يحقق اهدافها المرجوة .. مشددا أن الإقبال والدفع بالطلاب لهذه الدورات يمثل أهم عوامل النجاح والفاعلية ..

وأهاب اللقاء بكافة ابناء المديرية إلى الدفع بأبنائهم ممن هم في عطلتهم الدراسية إلى هذه الدورات للتزود من مناهلها ومناهجها التي تعزز الروحية الإيمانية وتعمل على تقوية الطلاب في مختلف العلوم ليأتي العام الدراسي والطلاب على اتم الجهوزية والإستعداد ..

You might also like