إب : تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة من الأسمنت للمبادرات المجتمعية في الشعر وجبلة ..  

إب : تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة من الأسمنت للمبادرات المجتمعية في الشعر وجبلة ..

إب /نيوز ١٤ شعبان

دشنت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة التابعة لوزارة المالية ، اليوم بمحافظة إب  توزيع مساهمتها من مادة الإسمنت لمشاريع المبادرات المجتمعية في مديريتي الشعر وجبلة ،  لعدد ( 11) ألفا و(866 ) كيسا .

وخلال تدشين التوزيع اشاد مديرا عام مديريتي جبلة سلطان شاجع والشعر أشرف الصلاحي بالدعم الذي تقدمه وحدة التدخلات المركزية لتشجيع إقامة المبادرات المجتمعية بمادة الأسمنت .. مشيرين إلى أن هذا الدعم يساهم كثيرا في تعزيز جهود السلطات المحلية والقائمين على المبادرات المجتمعية ويعبر عن مدى اهتمام وحرص القيادتين الثورية والسياسية على إقامة المبادرات وتفعيل المجتمع ليكون شريكا للدولة في توفير احتياجاته من الخدمات والبنى التحتية خاصةً في ظل الأوضاع التي تمر بها نتيجة العدوان والحصار ..

فيما أكد ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بالمحافظة المهندس محسن نايف أن الدعم المقدم من الوحدة يستهدف 11 مبادرة مجتمعية في مديرية الشعر بستة آلاف 866 كيس أسمنت، و22 مبادرة مجتمعية في مديرية جبلة بخمسة آلاف كيس.

وأوضح أن الدعم المقدم يأتي ضمن أولويات وسياسات وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في دعم المبادرات المجتمعية والنهوض بالعمل التنموي على مستوى المديريات والمناطق المحرومة ..

واشار إلى أن هذا الدعم الذي تحرص عليه الوحدة بشكل مستمر يأتي تترجمةً لتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية واهتمام مباشر من قبل نائب رئيس الوزراء وزير المالية ومتابعة مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية المهندس شهاب الشامي ، ووفق مصفوفة المشاريع والمبادرات المجتمعية المرفوعة من السلطة المحلية بالمحافظة والإشراف المستمر لإنجاز وإنجاح هذه المشاريع وبما يحقق الغايات المرجوة منها لخدمة التنمية.

You might also like