مسيرات حاشدة في مديريات المربع الشمالي بإب في جمعة مع غزة العزة تعبئة واستنفار ..

إب /نيوز ١٧ شوال

شهدت مديرية يريم بمحافظة إب عصر اليوم مسيرة شعبية حاشدة نصرةً لغزة وتحت عنوان ” مع غزة العزة ، تعبئة واستنفار ” ..

وحيا المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى محمد التويتي و مدير المديرية محمد الخالد ، صمود غزة ومقاومتها الباسلة .. مباركين في بيان مسيرتهم العمليات البطولية والعظيمة لابطال المقاومة في فلسطين ضد الوحشية والإجرام الصهيوني المدعوم امريكيا ..

وجدد المشاركون المطالبة بفتح عبور ممرات آمنة للمجاهدين من ابناء الشعب اليمني للوصول إلى فلسطين وتحريرها من الغزاة والمحتلين ..

،، كما وشهدت مديرية الرضمة اليوم مسيرة حاشدة تضامنا مع غزة ومقاومتها واستمرارا للتعبئة والإستنفار ..

وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمتها عضو مجلس الشورى مدير المديرية عبدالله الفرح ، استمرارهم في الانشطة والفعاليات المناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية .. مجددين في بيان مسيرتهم ثبات الموقف الداعم والمساند لغزة ومواصلة اعمال التعبئة العامة والإستنفار والحشد اسنادا لغزة واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

وشهدت مديرية السدة اليوم مسيرة حاشدة اسنادا ودعما للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة وتحت عنوان مع غزة العزة تعبئة واستنفار ..

وعبر المحتشدون في المسيرة التي حضرها مدير المديرية محمد الدرواني ، عن إدانتهم الشديد واستنكارهم وغضبهم لاستمرار الجرائم البشعة والمجازر المروعة والحصار والتدمير في غزة من قبل الصهاينة وعلى مرآى ومسمع من الدول والأنظمة العربية والإسلامية ومختلف دول العالم .. مؤكدين في بيان مسيرتهم ان المقابر الجماعية التي اكتشفت مؤخرا في غزة تدل على بشاعة الإجرام الصهيوني والامريكي والبريطاني وبشاعة الصمت العالمي تجاه ما يحدث في غزة ..

،،،، كذلك خرجت في مديرية النادرة اليوم مسيرة حاشدة مع غزة العزة التعبئة والإستنفار مستمر دون توقف حتي انتهاء العدوان والحصار الصهيوني البغيض ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية عبدالجليل الشامي ، العمليات النوعية البحرية والبرية للقوات المسلحة اليمنية ضد الاهداف والسفن الإسرائيلية او المتجة إلى اسرائيل .. مطالبين في بيان مسيرتهم استمرار تلك العمليات المؤثرة على الكيان الصهيوني وداعميه امريكا وبريطانيا .. مناشدين الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم بتفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية وكافة الشركات الداعمة للصهاينة ..

You might also like