مسيرات شعبية في مديريات المربع الغربي بإب تضامنا مع غزة العزة واستمرار التعبئة والإستنفار ..

إب /نيوز ١٧ شوال

شهدت مديريات المربع الغربي بمحافظة إب مسيرات شعبية حاشدة في جمعة ” مع غزة العزة ، تعبئة واستنفار ..

وجدد أبناء مديرية مذيخرة خلال مسيرتهم التي حضرها مدير المديرية ميسرة النهاري ، العهد والوفاء للشعب والمقاومة الفلسطينية واستمرار الدعم والإسناد لغزة العزة .. مجددين مطالبتهم لكافة الدول المعنية بفتح ممرات آمنة لعبور المجاهدين اليمنين إلى فلسطين لمساندة المجاهدين في غزة ضد الصهاينة .. مشيرين في بيان مسيرتهم إلى أنهم مستمرون في انشطتهم وفعالياتهم ومسيراتهم المناصرة لغزة ..

فيما بارك ابناء مديرية حزم العدين في مسيرتهم الحاشدة التي حضرها وكيل المحافظة جمال الحميري ومدير المديرية زكريا المساوى ، صمود الشعب الفلسطيني في غزة طوال اكثر من مائتين يوم من العدوان والحصار .. معبرين في بيان مسيرتهم عن استعدادهم وجهوزيتهم ورغبتهم في المشاركة الفعلية والجهاد على أرض فلسطين ضد الصهاينة .. مطالبين بفتح الحدود والممرات الأمنة التي تضمن وصول المجاهدين اليمنين إلى فلسطين ..

أما مديرية العدين فقد عبر المحتشدون في مسيرة مع غزة العزة تعبئة واستنفار ، عن فخرهم واعتزازهم بالموقف العظيم لقيادة الثورة والعمليات العسكرية القوية والمؤثرة التي تشنها القوات المسلحة اليمنية جويا وبحريا لمساندة غزة ومقاومتها الباسلة .. داعين في بيان مسيرتهم إلى المزيد من الضربات والعمليات اليمنية التي تأتي ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وضد أعداء الامة وفلسطين من اليهود والأمريكان والبريطانيين ..

وفي مديرية فرع العدين عبر المشاركون في المسيرة عصر اليوم عن مباركتهم لتلك العمليات المؤلمة للكيان الصهيوني سواء التي ينفذها ابطال المقاومة الفلسطينية التي في جبهة الشمال على ايدي مجاهدي حزب الله وحركات المقاومة في لبنان او التي يقوم بها الابطال من الشعب العراقي .. مؤكدين استمرارهم في التعبئة والتحشيد لمعسكرات التدريب والتأهيل بزخم كبير ومعنويات عالية والاستعداد بالمقاتلين لخوض المعركة القادمة ضمن موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ..

You might also like