وقفة حاشدة بجامعة إب نصرة للشعب الفلسطيني وتضامناً مع طلبة الجامعات الأمريكية 

إب /نيوز ١٨ شوال

أقيمت صباح اليوم بجامعة إب وقفة حاشدة تنديدا بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم بحق الشعب الفلسطيني الصامد ، وتضامنا مع طلبة الجامعات الأمريكية الذين يتعرضوا للقمع خلال إعتصاماتهم الرافضة لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوأمريكي البريطاني .

وفي الوقفة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ورئيس الجامعة  الدكتور نصر الحجيلي ، أكد المشاركون رفضهم المطلق للممارسات القمعية التي ترتكب بحق طلبة الجامعات الأمريكية المعتقلين من المعتصمين الذين عبروا عن الضمير الحي للإنسانية ..

واعتبر المشاركون في بيان وقفتهم باللغتين العربية والإنجليزية تلك الممارسات إنتهاكا صارخا لحقوق الإنسان وحرية التعبير الذي لطالما تشدقت به أنظمة العدو الغاشم.

و أدان البيان بأشد العبارات المجازر الوحشية التي تمادى العدو في إرتكابها بصورة تحتم على كافة الشعوب وطلبة الجامعات في العالم أجمع إلى تصعيد الموقف المتدد بجرائم الإبادة الجماعية ومقاطعة منتجات دول العدوان ورفض صنوف العمالة والتطبيع والإرتزاق.

وأشاد البيان بالموقف الأصيل المشرف الذي تجسده القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة اليمنية ومواصلة تقديم كافة أوجه المساندة بالنفس والمال دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير الذي يواجه بحزم أساطيل قوى الإستكبار العالمي حتى يتوقف العدوان الغاشم والحصار الجائر على الشعب الفلسطيني الصامد.

حضر الوقفة نواب رئيس الجامعة  الدكتور عبدالله الفلاحي و الدكتور فؤاد حسان والدكتور أحمد أبو لحوم ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده  نبيل الورافي وعمداء الكليات والمراكز وكوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية وقيادة وأعضاء ملتقى الطالب الجامعي ..

You might also like