الإطلاع على سير الأنشطة والدورات الصيفية في عدد من مديريات إب ..

إب /نيوز ٢٠ شوال

تفقد وكيل محافظة إب مدير مديرية ريف إب قاسم المساوى اليوم ،  سير الانشطة والدورات الصيفية في عدد من مدارس المديرية.

وطاف المساوى ومعه عدد من المسؤولين التربويين والتنفيذيين بالمديرية بمدارس ابو تاج الدين وسيد الشهداء وشهداء ميتم .. مشددا على ضرورة الإهتمام وبذل قصارى الجهود لإنجاح الدورات الصيفية ..

وقام مدير مديرية يريم محمد منصور الخالد  بزيارات تفقدية لعدد من المدارس الصيفية في المديرية ..

تخلل الزيارات لقاء موسع بحضور قيادة واعضاء السلطة المحلية والتعبئة العامة والمكاتب التنفيذية، استعرض اللقاء سبل تفعيل المجتمع في انجاح الدورات الصيفية في 60 مدرسة بالمديرية بمشاركة (300) معلم ومعلمة ..

فيما تفقد مدير مديرية جبلة سلطان الشاجع ومعه عدد من مسؤولي المديرية سير الدراسة في عدد من الدورات الصيفية بمركز المديرية .. مؤكدا خلال زيارته أهمية هذه الدورات في تحصين الطلاب والاستغلال الأمثل للعطلة الصيفية في تعزيز الإرتباط بالله والقرآن وتقوية الطلاب في مختلف العلوم ..

إلى ذلك اطلع مدير مديرية بعدان مفضل الجلال على انشطة الدورات الصيفية وحجم الاقبال وتوفر الكادر التعليمي في الايام الأولى لبدء هذه الدورات .. منوها بضرورة الإهتمام بالطلاب والحرص على تحقيق الفائدة لهم خاصةً في جانب تلاوة القرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية وتقويتهم علميا في مختلف العلوم ..

اما في مديرية السدة فقد اطلع مدير المديرية محمد الدرواني على مستوى الإقبال وتوفر الكوادر التعليمية للدورات الصيفية في عدد من مدارس مركز المديرية .. مشيدا بالجهود التي تبذل لإنجاح وإتمام هذه الدورات وتحقيق الإستفادة المرجوة منها ..

You might also like