مناقشة مهام اللجان الرسمية والشعبية لدفع الطلاب للمدارس الصيفية في ريف إب .

إب نيوز ٢٠ شوال

عقد اجتماع برئاسة وكيل المحافظة مدير عام مديرية ريف إب قاسم المساوى اليوم، مع السلطة المحلية والتعبئة العامة ودورها مع اللجان المجتمعية في الدفع بالطلاب للمدارس الصيفية وآلية النزول الميداني.

واستعرض الاجتماع تقسيم المديرية إلى مربعات وتشكيل لجان للنزول الميداني من الجهات الرسمية والشعبية للحشد للمدارس الصيفية وتفقدها وغيرها مما يصب في خدمة المجتمع .

وأقر الاجتماع تقسيم المديرية إلى أربعة قطاعات مع تشكيل لجان لكل قطاع من الجهات الرسمية والشعبية .

وفي الإجتماع أكد المساوى أن أبنائنا أمانة في أعناقنا لتحصينهم من الغزو الفكري والحرب الناعمة .

وأكد أن مهام اللجان المشكلة من الجهات الرسمية والشعبية في القطاعات ستكون في صورة مستمرة من حصر احتياجات المديرية وإزالة النزاعات والثارات مما يصب في خدمة أبناء المديرية .

وطالب الجميع إلى أهمية استشعار المسؤولية أمام الله والدفع بالطلاب للإلتحاق بهذه الدورات والأنشطة الصيفية للتزود بهدي الله تعالى واكتسابهم المعارف العلمية والدينية والثقافية والرياضية وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وقضاء عطلة الاجازة الصيفية فيما يصب في صالحهم.

وفيما أكد مسؤول التعبئة العامة علي خرصان أن مسؤولية الحفاظ على أولادنا هي مسؤولية الجميع، وأهمية تفاعل الجميع من أجل تربية الجيل الصاعد محصنا بالثقافة القرآنية والمعرفة الصحيحة والعلوم النافعة.

مستدلا ما يريده قوى الاستعمار من محق الشباب والشابات بالغزو الفكري والحرب الناعمة

وشدد على أهمية دور الجميع في الدفع بالطلاب للالتحاق بهذه المدارس الصيفية ودعم هذه المدارس وتفقدها من قبل الجميع .

وتخلل الاجتماع مداخلات حول إنجاح مهام اللجان الرسمية والشعبية ..

حضر الاجتماع المشرف الاجتماعي النقيب بدر عقلان و رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية العقيد محمد أمين الشهاري ومساعدي مدير المديرية ماجد درموش وجلال ال سنان وعبد الله الموفق وهيثم الغيثي وعبد العزيز المنيعي وشجاع الغزالي ويحي فيروز وحافظ الرصاص واحمد البخيتي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية عبد السلام نعمان و عبد الكريم قاسم و عبد الرقيب الاسد وعلي انعم وماجد الحاج ونجيب درموش وسنان خشافة وعلي حمود المؤيد وحازم الصباري والعقيد علي الراعي والعقيد محمد الحمزي وامين الحيدري و خالد المليكي ونائبه خالد المنصوب وطارق الفاطمي وعدد من مسؤولي التعبئة العامة بالقطاعات والعزل

صلاح العزة وصلاح المنيعي وعبد الرحمن حاجب وناصر قملان واكرم مفضل والشيخ صلاح راجح والشيخ احمد خشافة والشيخ عبد الرحمن راجح والشيخ أمين الشهاري وابو مالك علوة ومدير مكتب الوكيل حميد المساوى وعدد من التربويين ومسؤولي التعبئة العامة والامنية من ابناء ريف إب

You might also like