قيادة جامعة إب في زيارة ميدانية للمراكز الصيفية

إب نيوز ٢١ شوال
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ونائبه لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي سير الأداء بمركز الشhيد القائد الذي يضم كوكبة من طلبة المراكز الصيفية.

وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة أن المحتوى الديني والأخلاقي الذي تقدمه المراكز الصيفية يعد مدخلا لتحصبن الأجيال من مخاطر الحرب الناعمة التي لا تقل خطورة عن حرب الأسلحة الفتاكة.

داعيا كافة أبناء المجتمع إلى الدفع بأبنائهم للمشاركة الفاعلة في هذه المراكز بما يمكنهم من بناء ذواتهم وفقا لقيم ومثل الهوية الإيمانية التي تعد مصدر قوة وعزة وكرامة وتمكين خاصة في ظل المؤامرات الكبيرة الموجهة من قبل قوى الإستكبار العالمي ضد مقدرات ومقدسات الأمة .

موضحا في معرض حديثه أن جامعة إب بصدد إقامة مركز صيفي لأبناء منتسبي الجامعة من المقرر تدشين العمل فيه مطلع الأسبوع المقبل.

عقب ذلك قدم مدير المركز حيدر جابر عرضا موجزا عن طبيعة المحتوى التعليمي الذي تقدمه المراكز الصيفية فضلا عن الأنشطة الثقافية والرياضية والزراعية والتوعوية.

شارك في الزيارة مدير عام الشؤون القانونية الأستاذ أحمد الحداد ومدير عام الأنشطة ورعاية الشباب الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي ومدير المتابعة الأستاذ محمد كرش .

You might also like