إب: خروج واسع لأبناء مذيخرة والحزم والعدين والفرع في مسيرات وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ..

إب /نيوز ٢٥ شوال

خرجت اليوم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب، مسيرة شعبية حاشدة في حملت عنوان ” وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ..

كما وشهدت عزلة الافيوش في مديرية مذيخرة مسيرة أخرى بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدير المديرية ميسرة النهاري وبمشاركة عدد من ابناء منطقة الأمجود التابعة لمحافظة تعز ..

وفي المسيرتين اكد المشاركون ثباتهم على الموقف واستمرارهم في الفعاليات والمسيرات الرسمية والشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم .. مجددين مطالبتهم في بيان مسيراتهم بفتح ممرات برية آمنة لمجاهدي الشعب اليمني للوصول إلى فلسطين والمشاركة الفعلية في المواجهة مع الكيان الصهيوني .. معلنيين استعدادهم لخوض جولة رابعة من التصعيد خلف قيادة الثورة ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحو ثي ..

،،، وخرج ابناء مديرية الحزم في مسيرة وفاء يمن الانصار لغزة الأحرار ، معلنيين تدشين الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني المجرم ..

وبارك المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية زكريا المساوى صمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي سطرت اروع ملاحم البطولة والشجاعة طوال أكثر من مائتين يوم .. مشيدين بتوسيع العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية لتشمل البحر الابيض المتوسط ..

كما وخرج ابناء مديرية العدين في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ، معلنين بدء مرحلة جديدة من التعبئة العامة ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمقاتلين الاشداء ..

وحيا المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية سنان محمد سنان مواقف عدد من الدول الأفريقية للتحرر من الهيمنة والجبروت الامريكي ومطالبتها كخطوة اولى بطرد القواعد الامريكية من بلدانها .. مباركين في بيان مسيرتهم العمليات النوعية لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ..

فيما شهدت مديرية فرع العدين اليوم مسيرة شعبية بمركز المديرية تحت عنوان ” وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ” ..

وفي المسيرة بحضور مدير المديرية جمال المزحاني ثمن المشاركون الاستجابة الفورية للقوات المسلحة في زيادة ضرباتها وعملياتها البحرية التي تنفذها في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي والإعلان عن توسيع عملياتها لتشمل البحر المتوسط .. داعين في بيان مسيرتهم كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى مقاطعة السلع والبضائع الامريكية والإسرائيلية ..

You might also like