إب : تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة ..

إب /نيوز ٢٦ شوال

اقيم اليوم في مديرية القفر بمحافظة إب حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة المرحلة الأولى دفعة ” طوفان الأقصى ”  البالغ عددهم قرابة (5) الالاف خريج ،   ..

وخلال التكريم أعلن مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، تدشين المرحلة الثانية من دورات قوات التعبئة العامة في هذه المديرية التي كانت سباقة في حشد المقاتلين إلى معسكرات التدريب والتأهيل ضمن المستوى الأول من التعبئة العامة .. مشددا على ضرورة الإستمرار في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق استعدادا للمعركة مع العدو الصهيوني الامريكي المجرم ..

واشاد غلاب بإعلان القوات المسلحة اليمنية تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني والتي شملت استهداف السفن الإسرائيلية او المتجه الى الموانئ الفلسطينية المحتلة عبر البحر المتوسط ..

حضر التكريم المسؤول الثقافي للتعبئة العامة بالجمهورية نصر الشهاري ومسؤول التعبئة بمديرية القفر دحان الكرابة …

،،، وفي مديرية جبلة أقيم ، اليوم حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة المرحلة الأولى دفعة ” طوفان الأقصى ” لعدد (570) خريجا ، وتدشين المرحلة الثانية ..

وخلال التكريم بحضور نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ، اشاد وكيل المحافظة محمد المريسي بالتفاعل الشعبي الكبير مع دورات التعبئة العامة في هذه المديرية .. مشيرا إلى أن دورات التعبئة العامة مستمرة استعدادا للمعركة الأسمى والاقدس معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان ..

من جهته اعلن مدير مديرية جبلة سلطان الشاجع تدشين المرحلة الثانية من دورات التعبئة العامة في عموم قرى وعزل ومناطق المديرية .. داعيا كافة ابناء المديرية إلى الإلتحاق بمعسكرات التعبئة العامة للتدريب والتأهيل والإستعداد والجهوزية العالية ..

You might also like