وحدة التدخلات الطارئة بوزارة المالية تدشن مشاريع بناء أربع مدارس في مديرية القفر بإب .

إب نيوز ٢٨ شوال

دشن الفريق التنفيذي في وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية العمل في مشاريع بناء أربع مدارس في مديرية القفر بمحافظة إب .

وأشار المهندس عيسى القادري، المشرف المباشر على تنفيذ المشاريع، إلى أن فريق وحدة التدخلات الطارئة بدأت العمل في مدرسة بلال بن رباح بعزلة النخلة قبل حوالي نصف شهر وقد تم اليوم صب سطح المدرسة، حيث بلغت تكلفة المشروع 9,962,520 ريال، وأضاف أنه بدأ العمل في مشروع بناء مدرسة عيبان ممسى المجانحة والتي ستبلغ تكلفتها 47,919,500 ريال، وكذا سيتم العمل في مدرسة بيت الزبدي بتكلفة 50,546,973 ريال، وفي مدرسة بيت الغماري بتكلفة 48,117,248 ريال.

 وأضاف أن تكلفة المشاريع الأربعة تبلغ ( 156,546,241 ) 156 مليون و 546 ألف و241 ريال . كما أثنى على دعم وتعاون السلطة المحلية في المديرية والأهالي في مناطق المشاريع.

وفيما صريح رئيس الفريق التنفيذي المهندس معاذ العاقل، أن فريق التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ملتزمون بتنفيذ هذه المشاريع بكفاءة وجودة عالية، بفضل توجيهات سيادة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية رشيد أبولحوم ، وبإشراف المدير العام للوحدة المركزية المهندس شهاب الشامي،

وأوضح أن وحدة التدخلات الطارئة في وزارة المالية تسعى إلى توفير بنية تحتية تعليمية متطورة لتلبية احتياجات المجتمع ودعم التنمية في المنطقة. وشكر السلطات المحلية والمجتمع المحلي على دعمهم الكبير في هذه الجهود الرامية إلى تعزيز التعليم وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.”

وفيما عبر الأهالي عن شكرهم وتقدير لجهود فريق وحدة التدخلات الطارئة في وزارة المالية لتولية مديرية القفر اهتمامهم لبناء أربع مدراس في ظل الظروف الراهنة

You might also like