زيارة رسمية ومجتمعية للدورات والأنشطة الصيفية بحبيش وذي السفال ..

إب /نيوز ٢٨ شوال

تفقد عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومعه وكيل محافظة إب يحيى القاسمي ، اليوم  ، الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية حبيش ..

واطلع الشبيبي و القاسمي ومعه مدير المديرية شوقي التويتي وعدد من مسؤولي ووجهاء حبيش ، على مستوى الحضور والإقبال الطلابي وتوفر الكادر التعليمي والمنهج المناسب للطلاب في تلك الدورات ..

وأهاب الشبيبي و القاسمي بالقائمين على هذه الدورات ببذل قصارى جهودهم للإهتمام بالطلاب ورفع مستواهم العلمي والثقافي .. مشددا على ضرورة ايلاء القرآن الكريم اهتماما استثنائيا وتعزيز الهوية الإيمانية بين اوساط الطلاب المشاركين في هذه الدورات ..

ونوه الشبيبي والقاسمي إلى أهمية اكتشاف وإبراز وتنمية المواهب والإبداعات لدى المشاركين من الطلاب في هذه الدورات ..

،،، كما زار وفد رسمي وشعبي صباح اليوم عددا من المدارس الصيفية في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال ..

واستمع الزوار الذين تقدمهم مدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ومدراء عموم هيئة الموارد المائية ياسر السياغي ومؤسسة المياه كمال القطني والشكاوى فواز اسكندر وعدد من موظفي تلك الجهات ووجهاء ذي السفال ، من القائمين على الدورات الصيفية في تلك المدارس إلى شرح مفصل بما تقدمه هذه الدورات ومستوى الإقبال والتفاعل من قبل الطلاب وكذا التعاون من قبل الأهالي والمتطوعين الذين انخرطوا ضمن الكادر التعليمي لهذه الدورات ..

وعبر الزوار عن سعادتهم بما شاهدوا من تفاعل وإقبال طلابي في تلك الدورات التي تعمل على تحصين وتثقيف الطلاب وتوسيع ملكاتهم التعليمية وتعميق ارتباطهم بالله وبالقرآن الكريم .. داعين اولياء الأمور ممن لم يلتحق ابناءهم بهذه الدورات إلى سرعة الدفع بهم والإستفادة مما تقدمه الدورات من علم وثقافة ووعي وتحصين ..

You might also like