فعاليتان بذكرى الصرخة في مديريتي مذيخرة والسبرة بإب ..

 

إب /نيوز ٧ ذو القعدة

أقيمت في مديرية مذيخرة بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة 1445 هجرية وتحت شعار ” الصرخة سلاح وموقف ” ..

وخلال الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والتعبئة العامة بالتعاون مع إدارة أمن المديرية وبحضور وكيل المحافظة جبران باشا ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد زيد المؤيد ، ومدير المديرية ميسرة النهاري ، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد أن هذا الذكرى تمثل استذكار لتلك البدايات التي انطلق فيها الشهيد القائد بهذا المشروع القرآني وصرخة الحق وما قدمه من تضحيات وتحمل في سبيل هذا المشروع وهذا الشعار من معاناة ادت إلى استشهاده .. لافتا إلى أن هذا الشعار أصبح بفضل من الله يدوي في أرجاء الأرض وشعار يهز عروش الطغاة والمستكبرين امريكا وإسرائيل ..

من جانبه اوضح نائب مدير عام الإرشاد بالمحافظة محمد الجرموزي ، أن الصرخة كانت ولازالت وستظل أقوى سلاح وأعظم موقف ضد أعداء الأمة ..

وفي مديرية السبرة أقيمت فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة وتدشينا للمرحلة الثانية من التعبئة العامة ..

وأشار مدير المديرية حميد المتوكل إلى أن الصرخة التي باتت اليوم ترفع في العديد من الدول الإسلامية وغير الاسلامية بعد سنوات كثيرة استمرت قرابة عشرين عاما من الحروب والمؤامرات والمخططات الخبيثة بقيادة امريكا والصهاينة وحلفائهم بهدف القضاء على المشروع القرآني الذي انطلقت منه هذه الصرخة .. لافتا إلى أن الصرخة التي اطلقها الشهيد القائد عملت على توجيه العداء والكراهية لأعداء الأمة الحقيقيين في هذا العصر امريكا وإسرائيل ..

وأعلن المتوكل تدشين المرحلة الثانية من دورات التعبئة العامة ورفد المقاتلين لمعسكرات التدريب والتأهيل .. مباركا للخريجين من أبناء الأمة الذي انخرطوا في دورات التعبئة العامة بالمرحلة الأولى ..

 

You might also like