إب : مسيرات في تسع ساحات بالمربع الغربي تحت عنوان” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

إب /نيوز ٩ ذو القعدة

شهدت مديريات المربع الغربي بمحافظة إب اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة في ( 9 ) ساحات، تحت عنوان ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

واحشتد ابناء مديرية العدين في مسيرة حاشدة بمركز المديرية كما احتشد أبناء مديرية فرع العدين في اربع ساحات بمركز المديرية لمعزلتي المسيل والوزيرة ومسيرة للمزاحن وبني يوسف وايضا مسيرة للعاقبتين والأهمول ومسيرة لعزلتي بني احمد والأخماس وكما خرجت في مديرية الحزم مسيرتين في مركز المديرية وفي منطقة الجبجب ومسيرتان في مديرية مذيخرة بمركز المديرية وفي عزلة الافيوش ..

واكد المحتشدون في الساحات ان ابناء الشعب اليمني والامة بأكملها وكافة أحرار العالم مع غزة ورفع فلستم وحدكم وسنواجه تصعيد الصهاينة بتصعيد اكبر في المرحلة الرابعة .. مشيرين في بيانات مسيراتهم إلى أن الامريكي والبريطاني لن يستطيعوا حماية الصهاينة من ضربات القوات المسلحة اليمنية ولن يوقفوها او يرهبوا هذا الشعب ومجاهديه او يثنون احراره عن موقفهم الثابت والمبدئي تجاه الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وخاطبوا المجتمعين من الانظمة العربية في قمة المنامة ان العدو الصهيوني ارتكب اكثر من ثلاثة الالاف مجزرة بحق أبناء غزة كان يكفي مجزرة واحدة منها ان تحرك ضمائركم ليس لتقاتلوا مع غزة ولكن على الاقل لتسمحوا لشعوبكم بنصرة وإسناد اخوانهم في فلسطين .. مشيدين بالمظاهرات والإعتصامات الطلابية في الجامعات الأمريكية والأوروبية نصرةً ودعما لغزة .. منددين بالقمع والإعتداءات والاعتقالات التي يتعرض لها اولئك الطلاب من قبل النظام الامريكي والانظمة الاوروبية التي تدعي حماية حرية الرأي والتعبير ..

وحيا المشاركون البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق .. مشيدين بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة من التصعيد التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

You might also like