مسيرتان في مديريتي ذي السفال والسياني بإب في جمعة ” مع غزة جهادٌ مقدس “

إب /نيوز ٩ ذو القعدة

شهدت مدينة القاعدة بمحافظة إب عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشد لأبناء ذي السفال تحت عنوان ” مع غزة جهادٌ مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

واكد المشاركون في المسيرة استعدادهم وجهوزيتهم العالية لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد .. داعين في بيان مسيرتهم كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني والكيانات الداعمة له في امريكا واوروبا.

وحيا المشاركون صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه العظماء، في هذه المرحلة المفصلية والمصيرية والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الإسرائيلي.. مؤكدين لهم بأنهم ليسوا وحدهم فالله معكم ونحن معهم  وأحرار أمتنا العربية والإسلامية معهم ، وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بالتصعيد في المرحلة الرابعة والتي ستخنق العدو الإسرائيلي . مشيدين بالمظاهرات المستمرة في الجامعات الامريكية والغربية نصرةً لغزة .. منددين بالقمع والارهاب والاعتقالات التي تقوم به الانظمة الغربية والامريكية للهؤلاء الطلاب الأحرار ..

،،، وفي مديرية السياني خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

واكد المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى عادل دماج ، أن العدو الأمريكي والبريطاني لن يستطيع حماية كيان العدو الإسرائيلي من ضربات القوات المسلحة، ولن يثني الشعب اليمني عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي الداعم والمساند لغزة ومجاهدين مهما كان الثمن .. مجددين في بيان مسيرتهم ، الولاء للسيد القائد وتنفيذ توجيهاته الحكيمة والعظيمة والشجاعة واستعدادهم لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ومواصلة التعبئة العامة وتحشيد المقاتلين لمعسكرات التدريب والتأهيل ..

وقال المشاركون مخاطبين حكام الأنظمة العربية المجتمعين في المنامة على مقربة من سفارة كيان العدو الإسرائيلي” يؤسفنا أن نعلمكم أن العدو الصهيوني قد ارتكب حتى اليوم قرابة ثلاثة آلاف و مائتين مجزرة، وكان يكفي مجزرة واحدة كي تحرك ضمائركم على الاقل يسمحوا لشعوبهم بالخروج والتضاهر نصرةً و مساندة للشعب الفلسطيني المظلوم ..

You might also like