إب : مسيرات في اربع ساحات بمديريات المربع الشمالي في جمعة ” مع غزة جهادٌ مقدس “

إب / نيوز ١٠ ذو القعدة

خرجت في مديرية يريم بمحافظة إب عصر يوم أمس الجمعة حشود جماهيرية حاشدة في مسيرة ” مع غزة جهادٌ مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

وردد المحتشدون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى محمد التويتي الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف تجاه غزة والاستعداد للتصعيد ردا على تصعيد الصهاينة ضد غزة ورفح ..

وعبر المحتشدون عن الفخر والاعتزاز بمواقف قائد الثورة، التي رفعت رؤوس اليمنيين، وبيضت وجوههم، مؤكدا الاستعداد التام لتنفيذ أي توجيهات لخوض المعركة في البر والبحر، والسهل والجبل، وفي الشدة والرخاء ولن يتخلف رجل واحد .. مشيدين في بيان مسيرتهم بالعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق وكذا للقوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالا والمحيط الهندي جنوباً.

وفي مديرية النادرة خرجت مسيرة حاشدة في جمعة مع غزة حتى النصر ، وتأييدا لقرارات وخيارات قيادة الثورة للتصعيد ضد الصهاينة في المرحلة الرابعة التي تشمل البحر المتوسط ..

واشاد المشاركون بالمسيرة بالمواقف الشجاعة والمظاهرات المستمرة لطلاب الجامعات الأمريكية والغربية دعما لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم .. منددين بالإعتداءات والإعتقالات والقمع الامريكي والغربي لأولئك الطلاب في صورة تكشف زيف ادعاءات تلك الانظمة بحماية الحريات وحقوق الإنسان وحرية التعبير ..

وأكدوا استمرار التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة وتنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة، والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر.

وبدورهم خرج ابناء مديرية الرضمة ظهر اليوم بحشودٍ غفيرة في جمعة ” مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

وحيا المشاركون بالمسيرة ، العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق .. مشيدين في بيان مسيرتهم بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً .. مؤكدين استمرارهم في التعبئة العامة والتحشيد لمعسكرات التدريب والتأهيل والخروج بالمسيرات والفعاليات والأنشطة ومواصلة الحراك الشعبي دون كلل أو ملل ..

وحذر المشاركون كل ابواق الارتزاق والعمالة الساعين لاستهداف الجبهة الداخلية واحداث الفتن والفوضى في الداخل اليمني خدمةً للصهاينة ومحاولة التأثير على موقف قيادتنا وشعبنا العظيم تجاه غزة ..

،،، كما وشهدت مديرية السدة مسيرة حاشدة ظهر اليوم تحت عنوان ” مع غزة جهادٌ مقدس ولا خطوط حمراء ” ..

واوضح المشاركون ان ابناء غزة ورفح ليسوا وحدهم فأحرار هذا الشعب وكل احرار الامة العربية والإسلامية واحرار العالم معهم وإلى جانبهم ضد الوحشية الصهيونية المدعومة امريكيا .. مؤكدين في بيان مسيرتهم أن الشعب اليمني يقف خلف قيادة الثورية العظيمة وعلى اتم الإستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهاتها وخياراتها التصعيدية في مرحلتها الرابعة ..

ودعا المحتشدون قيادة الانظمة العربية المجتمعين في قمة المنامة إلى تحريك ظمائرهم فقد ارتكب العدو الصهيوني قرابة ثلاثة الف ومائتين مجزرة بحق غزة وكانت مجزرة واحدة منها كافية لتحرك ظمائرهم ان كان معهم ظمير ..

You might also like