حاملة الطائرات الامريكية أيزنهاور هدف دسم للقوات اليمنية

حاملة الطائرات الامريكية أيزنهاور هدف دسم للقوات اليمنية

إب نيوز ٢٣ ذو القعدة

….

هاشم علوي. ٢٠٢٤/٥/٣١م

…………………………………………….

صنعاء قيادة وشعبا موقفها ثابت تجاه العدوان على غزة ومهما كانت التضحيات لن يثنيها أي موقف عدواني تجاهها.

الشعب اليمني العزيز الذي بلغ من العزة والكرامة والشهامة مبلغا لم يبلغه شعب قبله ولن يبلغه بعده مستمر في حصار واستهداف الكيان الصهيوني ومن معه تحالف الشر امريكا وبريطانيا.

بالامس استهدف التحالف الامريكي البريطاني صنعاء والحديدة وتعز بمايزيد عن ثلاثة عشر غارة كلها اهداف مدنية سقط خلالها اكثر من ستة عشر شهيدا وواحد واربعين جريحا في عدوان مفضوح دفاعا عن الكيان الصهيوني واختراقا للقوانين الدولية التي تحرم استهداف الاعيان المدنية.

امريكا وبريطانيا استهدفتا اعيان مدنية منها اذاعة الحديدة واستهدفت مواقع عسكرية في صنعاء لم تعدتستخدم من قبل القوات المسلحة اليمنية وقد قصفت منذ تسع سنوات مئات الغارات ومنها قاعدة الديلمي في محيط مطار صنعاء وجبل النهدين المطل على دار الرئاسة في السبعين والجميع يعرف ذلك، كمااستهدف العدوان شبكة الاتصالات في مديرية حيفان بتعز وهذه منشأت مدنية ومن يسمع الاعلام المتصهين العربي والعبري والذي ينقل عن مصادر كمايزعم يدرك ان امريكا وبريطانيا قد فشلتا في الوصول الى منصات اطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة والتي تزعمان انهما تستهدفانها في كل عملياتها العدوانية بعدان تتجرع الفشل في حماية السفن التجارية وفشلها في حماية سفنها الحربية.

اليوم القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف حاملة الطائرات الامريكية أيزنهاور هذا الهدف الدسم الذي تنطلق منه الطائرات التي تشن العدوان على اليمن وتحيطها مجموعة من الفرقاطات والبوارج والقطع الحربية لحمايتها.

عملية استهداف أيزنهاور تحمل ابعاد ودلالات ان القوات المسلحة اليمنية لن تقف مكتوفة الايدي امام اماكن اقلاع الطائرات المعادية ايا كانت بالبحر اوالبر وتحمل رسائل ان امكانات القوات الجوية التي تسقط الطائرات الامريكية التجسسية المسلحة والتي وصلت الى ست طائرات بمقدورها ان تصل الى حاملات الطائرات التي تقلع منها الطائرات المعتدية وهذا يعني ان امريكا وبريطانيا وتحالف الغرب فشلوا جميعا في حماية سفنهم وانفسهم وليس بمقدورهم البقاء قريبا من اليمن سواء بالبحر العربي اوالاحمر اوخليج عدن اوباب المندب فيد اليمن الطولى لن توقفها من ان تطال السفن الصهيونية اوالمرابطة بالكيان الصهيوني اوالمتجهة الى موانئ فلسطين المحتلة.

استهداف أيزنهاور ستشكل ضربة موجعة للعدو ومن الطبيعي ان تجعله يعيد حساباته وينكفئ عن التواجد قرب اليمن او ان يعيد حساباته في دعم العدو الصهيوني واتخاذ موقف صحيح باتجاه ايقاف العدوان والحصار والتهجير والابادة الجماعية في قطاع غزة وهذا ماتهدف اليه اليمن قيادة وحكومة وشعبا من مساندتها لفلسطين وغزة.

استهداف أيزنهاور يعني ان هيبة امريكا كسرت ومن يعول عليها الحماية واهم ومن لم يستمع لكلام السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله الاسبوعية التي يتناول فيها المستجدات على الساحة الاقليمية والدولية فهوالى الهاوية ولن يفيد التعلق بالصهيوني والامريكي فهما يبحثان عمن ينقذهما من السقوط وكماقال المثل المصري المتغطي بالامريكي عريان.

كم هي التحذيرات التي وجهها قائد الثورة للامريكان والغرب وكم النصائح التي وجهها قائد الثورة للعرب المتصهينين وكم وكم نصح المرتزقة ومع ذلك يستمرون في الصمم حتى يقعون في المحذور وتدور بهم الدوائر.

امريكا تستهدف الاعيان المدنية وتقول انها استهدفت صواريخ وطائرات ومنصات كانت على وشك الاطلاق وكانت تشكل تهديدا للسفن التجارية والحربية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف أيزنهاور والسفن الحربية وتقول لغزة لستم وحدكم الشعب اليمني معكم وعلى نفسها جنت براقش كمايقول المثل اليمني.

كنا نريد ان نسمع عويل الامريكان وتباكيهم على فشلنم وخيبتهم وان تخبر العالم بماحل بايزنهاور وماتحمله من طائرات حربية وتجسسية ومامصير طاقمها وطياروها.

الايام كفيلة بكشف المستور وان غدا لناظره قريب.

الشعب اليمني يحتشد بالملايين نصرة لغزة

عاش اليمن حرا عزيزا مستقلا

عاشت غزة حرة عزيزة منتصرة

الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود… النصر للاسلام

You might also like