عاااجل : صنعاء تعلن افتتاح طرق رئيسية في تعز بتوجيهات كريمة من قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى …

 

إعلام إب / نيوز ٢ ذو الحجة

اعلن محافظ تعز احمد امين المساوى ، اليوم فتح طرق رئيسية في محافظة تعز بتوجيهات كريمة من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة،  تخفيفا لمعاناة المواطنيين ..

حيث قامت اللجنة العسكرية وقيادة محافظة تعز وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ، اليوم بفتح طريق ” جولة القصر ـ الكمب ـ المحافظة ـ وسط المدينة ” وكذا طريق ” الستين ـ الخمسين ـ مدينة النور ـ وسط المدينة “.

ودعا محافظ تعز المساوى الطرف الاخر بالاستجابة من جانبهم والتفاعل مع هذه المبادرة الإنسانية بفتح الطرق من جانبهم لتخفيف معاناة المواطنيين .. مؤكدا أن صنعاء بادرت فعليا بفتح الطرق من جانبها ولكي تكتمل فرحة الناس وتفتح الطريق الكرة الان في ملعب الطرف الاخر بفتح هذه الطرق من جانبهم ..

وبدوره اوضح نصر الدين عامر عضو اللجنة ان صنعاء بادرت وعلى الطرف الاخر ان يكون مبادرا عاجلا في فتح هذه الطرق ليستفيد منها الناس .. لافتا إلى أن الطرف الاخر كان قد أعلن استعداده لفتح الطرق بتعز فالكرة الان في مرماهم ليكونوا صادقين ويبادروا بفتح هذه الطرق من جانبهم وبشكل عاجل وسريع ليعيش الناس في تعز فرحتيين فرحة عيد الأضحى المبارك وفرحة إعادة فتح الطرق وإنهاء معاناتهم واوجاعهم التي طالما حاول المستغلون تحميل صنعاء المسؤولية هاهي صنعاء تفتح الطرق في تعز وتضع الطرف الأخر على المحك لأثبات نواياهم تجاه المواطنيين ..

You might also like