افتتاح معرض الفن التشكيلي بجامعة إب نصرةً للشعب الفلسطيني ..

إب /نيوز ٤ ذي الحجة

افتتح بكلية العلوم التطبيقية في جامعة إب ، اليوم معرضا للفن التشكيلي نصرةً للشعب الفلسطيني تحت شعار ” النصر االموعود والجهاد المقدس ” ..

 احتوى المعرض على عشرات اللوحات الفنية المعبرة عن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم بشعة وحصار خانق والمجسدة لمواقف الشعب والقيادة الثورية اليمنية العظيم تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وفي الإفتتاح أشاد أمين عام الجامعة عبدالملك السقاف بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية وحرصهم على توجيه النتاج الفني لنصرة قضايا الأمة خاصة في ظل الحرب الشعواء وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاشم.

من جانبهم أوضح عميد الكلية الدكتور علي الحمادي ومدير اتحاد نساء اليمن سعاد الشامي ومدير عام الانشطة بالجامعة صادق وجيه الدين ، أن الأعمال الفنية التي أعدها طلبة الكلية تجسد مستوى الوعي لديهم وحرصهم على التمسك بالهوية الإيمانية كسلاح فعال في مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة .. مشيرين إلى ان موقف الشعب اليمني تجاه اخوانه في فلسطين ثابت وراسخ ولن يتزحزح مهما كانت الضغوط والتحديديات ..

واشادوا بموقف القيادة والقوات المسلحة اليمنية والعمليات البحرية لمساندة الشعب الفلسطيني .. داعين كافة المثقفين والفنانيين والشعراء إلى العمل بكل مايستطيعون لنصرة شعب فلسطين ..

You might also like