مناورتان لخريجي دورات التعبئة العامة من السلطة القضائية ومديرية الشعر بإب  ..

مناورتان لخريجي دورات التعبئة العامة من السلطة القضائية ومديرية الشعر بإب  ..

إب /نيوز ٧ ذو الحجة

أقيم اليوم مسير ومناورة عسكرية لخريجي الدفعتين الثالثة والرابعة من دورات التعبئة العامة المرحلة الأولى لمنتسبي السلطة القضائية بمحافظة إب ..

وخلال المناورة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ونائبه العقيد عبدالله حامس الوائلي ، استخدم المتخرجون البالغ عددهم (250) الاسلحة المتوسطة والخفيفة وتم تقسيمهم حسب المجموعات العسكرية وتطبيقا للدروس العسكرية النظرية التي تناولتها الدورة ..

وحيا مسؤول التعبئة التفاعل الكبير والإهتمام اللافت من قبل قيادة ومنتسبي السلطة القضائية بالمحافظة مع دورات التعبئة العامة ومشاركتهم الواسعة بهذه الدورات دون توقف وبزخم كبير يعكس مدى الوعي والحرص على الاستعداد والتجهيز الجدية للمواجهة المصيرية مع قوى الاستكبار امريكا واسرائيل .. مشيدا بالمستوى الجيد الذي ظهر فيه منتسبي السلطة القضائية وإقبالهم الواسع للمشاركة في هذه الدورات وبشكل يفوق بقية القطاعات ..

،، اما في مديرية الشعر فقد اقيمت مناورة عسكرية لخريجي دورات التعبئة العامة الدفعة الثانية لعدد (220) ..

واعلن المشاركون في المناورة التطبيقية استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمواجهة والخوض في المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني والامريكي والبريطاني نصرةً لكرامة الامة واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ..

واكد المشاركون اهمية هذه الدورات في رفع مستوى الإعداد والتدريب القتالي لهذا الشعب الذي يجدد ثبات موقفه الداعم للشعب الفلسطيني .. مشيدا بعظمة الموقف الذي انتهجته قيادة الثورة مع الشعب الفلسطيني والعمليات العظيمة للقوات المسلحة في البر والبحر ضد الأهداف والسفن الاسرائيلية او المتجه لإسرائيل ..

You might also like