شاهد بالصور: محافظة إب تخرج في ( 25 ) ساحة في مسيرات “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”

إب /نيوز ٨ ذو الحجة

شهدت محافظة إب اليوم خروج (25)  مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة وفي المديريات ، بعنوان  “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات”

ففي مركز المحافظة  خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة بحضور محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومحافظ تعز احمد المساوى ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والوكلاء والقيادات العسكرية والامنية والاكاديمية والقضائية ، أكد المشاركون أهمية إيقاف المجازر الدموية والدمار الصهيوني الغاشم بحق الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة بدعم أمريكي وتواطؤ دولي وعربي واسلامي منذ قرابة تسعة أشهر … مستنكرين في بيان مسيرتهم استمرار جرائم الاحتلال في قطاع غزة، والاستهداف المتعمد والممنهج للمدنيين والأطفال النساء والنازحين في انتهاك صارخ للقيم الإنسانية والقانون الدولي.

كما شهدت مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، مسيرات حاشدة رفضاً للعدوان البربري على الشعب الفلسطيني من قبل الصهاينة.

وخرج أبناء مديريات المربع الغربي في اثنى عشر ساحة ، حيث شهدت مديرية العدين مسيرة حاشدو ، فيما شهدت مديرية الفرع أربع مسيرات بمركز المديرية وعزلها ، فيما خرجت في مديرية الحزم خمس مسيرات في مركز المديرية وفي الجنيد وفي المحطة وبني علي والجبجب، اما مديرية مذيخرة فشهدت مسيرتان في مركز المديرية وفي الافيوش ،  تأكيداً على أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني ضد سكان قطاع غزة المحاصرين، وصمة عار في جبين الانسانية والأنظمة العربية العميلة والمجتمع الدولي الذين وقفوا عاجزين عن وضع حد لجرائم الكيان المتغطرس.

وشهدت مديرية السياني بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب مسيرة حاشدة ، وفي مدينة القاعدة بذي السفال ومديريات حبيش والقفر وبعدان والشعر والسبرة والمخادر ، خرجت مسيرات حاشدة، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتأكيدا على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرات، هتافات منددة بالجرائم الصهيونية في غزة والأراضي المحتلة، مستنكرين ازدواجية المعايير التي عرَّت الدول المتواطئة والمنحازة للكيان الإسرائيلي وكشفت عن وجهها الحقيقي.

وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله.

وحيّت العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة، وكذا استمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.

وأكدت البيانات أن العدو الصهيوني إلى زوال وان رهانه على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، فالأمريكي لم يستطع حماية نفسه.

واستنكرت جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق شعبنا وآخرها استهداف أعيان مدنية بمحافظة ريمة.. منددة بتنكر الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة لقيم الإسلام وتفرجهم على الشعب الفلسطيني الذي يتضور جوعا إلى درجة الوفيات.

وحذرت البيانات النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.

وجدّدت التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.. داعية شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة جماعية.

واعتبرت البيانات نجاح الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية منجزاً استراتيجيا لثورة الـ21 من سبتمبر .. مؤكدة الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد وقطع دابر المجرمين

 

 

 

You might also like