أراء وتطلعات من بعض الكتاب اليمنيين

? … خدمة أقلام  آذار  … ?

…………………………………..

الثلاثاء ……….. 8 – 9 – 2015

?  رئيس جبهة 26 آذار الاعلامية أكرم غندل  : تم تكليف (كتيبة  الاستقبال ) بانتظار الجيش الجرار  واستقباله بالشكل اللائق . كما تم تكليف (كتيبة الضيافة) لتقوم باللازم تجاه ضيوفنا الكرام . كما أننا  قمنا  بتجهيز وتحضير وحجز جميع مقابر المنطقة التي سينزل فيها الضيوف .

? محمد جار الله : نرجوا من (كتيبة الاستقبال) و(كتيبة الضيافة) عدم التقصير مع ضيوف قطر و السودان كما فعلت مع ضيوف السعودية والامارات حينما خرجوا جثثا من بين يديها قبل أن ينزلوا في مقابر الضيافة .

? حياة ابراهيم : نساء اليمن أعددن لضيف اليمن الكبير (الجيش الجرار ) وجبات غذائية لا يأكلون بعدها ابدا ومشروبات لا يظمأون بعدها أبدا .. وهن من هن لا يخلفن ميعادا .. حيث أعددن  رجالا اخوانا وأبناء وأزواجا لم يروا امثالهم عند المواجهة أبدا ..

? وليد الحسام : تحت عنوان ( الاستقبال اللازم .. حكمة يمانية) تستعد كتيبة الاستقبال لاقامة فعالية  ترحيبية تستعرض فيها كرم الضيافة اليمنية لغزاتهم ، من خلال استعراض مختلف الاسلحة الفتاكة .

? ابو حيدر الشامي : أبلغنا قنواتنا وجبهاتنا الاعلامية لتغطية مراسيم كرم الضيافة اليمنية للغزاة وعلى الهواء مباشرة ليتم نقلها فضائيا الى كل من تسول له نفسه في اليمن .

……………………………………….

هذه الخدمة تصدر عن ..

جناح الكتاب بجبهة 26 آذار الاعلامية

……………………………………….

 

You might also like