قتلى من صفوف العدو السعودي في الربوعة منفذ عسير ومنوعات لكتاب

اكد مصدر عسكري يمني ان القتلى في صفوف العدو اكثر من 10  في منفذ 

# عسير الربوعهimage

? … خدمة أقلام آذار … ?
…………………………………..

الاحد ………… 13 – 9 – 2015

? رئيس جبهة 26 آذار الاعلامية أكرم غندل : عندما نرى قيادة حزب الاخوان تؤيد وتبارك الوصاية السعودية على اليمن ، ثم تؤيد وتبارك العدوان العسكري على اليمنيين ، ثم تؤيد وتبارك قرار منع اليمنيين من الحج ثم تؤيد قرار التراجع اذا حصل .. فمن الأنسب أن نطلق عليهم ( إخوان سلمان ) وليس الاخوان المسلمين لانهم أثبتوا أُخوّتهم لسلمان ( أخوهم في اليهودة ) .

? مصطفى غالب : من الظاهر أنه لو كان الحج سنة من السنن او بدعة من البدع مثل التراويح وقام ال سعود بمنعها .. لثار الاصلاحيين على آل سعود ، و ربما أعلنوا الجهاد عليهم .. ولكن الحج وللأسف طلع فريضة !!

? محمد جار الله : استقبل حزب الاصلاح كذبة منع صلاة التراويح بخبرة وفن تفجير المساجد !! بينما استقبل خبر قرار منع اليمنيين من الحج بفن الدعممة .. سبحان الله !! الاصلاح يمتلك فنونا ومهارات لا يمتلكها أحد ..

? عمر المعلمي : علم الاخوان أن خيزران سلمان ( أخوهم في اليهودة ) عتقرش جلدهم ، وأن المعاش با يقتطع فقالوا : (طاعة الاخ الكبير واجبة ) وسكتوا على قرار منع الحج لليمنيين وسيسكتون اذا تراجع سلمان عن قراره !! واليوم فقط عرفنا انهم كانوا طايعيين لسلمان لما قال لهم يفجروا ويفعلوا غاغة من أجل صلاة التراويح .. قصدي .. ما دامهم صامتين في طاعة اخوهم الكبير فلا أحد يلومهم !!

? وليد الحسام : يا اصحابنا لا تزيدوا على الخبرة الاصلاحيين .. لان موقفهم المخزي من قرار منع اليمنيين من الحج مقارنةً بموقفهم من كذبة منع التراويح موقف طبيعي جدا .. لان المثل بيقول : ( إملي البطن .. يستحي منك الوجه ) والذي يتلقى الدعم المادي سيتلقى أوامر العبادة !!

……………………………………….
هذه الخدمة تصدر عن ..
جناح الكتاب بجبهة 26 آذار الاعلامية
……………………………………….

You might also like